رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. محافظ بني سويف: إزالة 142 حالة تعدِ على أراضي أملاك الدولة

المستشار هاني عبد
المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف

تابع المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، سير العمل في حملات الموجة الـ 14  لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، والتي بدأت"الاثنين الماضي" وتستمر لمدة 15 يوما.

يأتي ذلك في إطار الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب،وتأكيد هيبة الدولة من خلال إزالة كافة صور التعديات على أراضى أملاك الدولة،في اطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بإستكمال الجهود نحو استرداد أراضى الدولة وحفظ حق الشعب ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة بكل حزم.

وصرح المحافظ، أنه تم"أمس الأربعاء"إزالة 26 حالة تعد على مساحة 80 ألف و300 متر من أراضي أملاك الدولة بقريتي الجزيرة الشرقية وغياضة الشرقية مركز ببا،ليصل بذلك إجمالي عدد حالات التعدي التي تمت إزالتها،على مدار الأيام الثلاثة الماضية،إلى 142 حالة،حيث تم"خلال الاثنين والثلاثاء الماضيين"إزالة 116 حالة تعد بالحيبة ،وشنرا،ودلهانس مركز الفشن،منها حالات صادر بشانها قررات إوزالة وحالات تم إزالتها في المهد عبارة عن أسوار ومباني غير مكتملة.  

كما أكد المحافظ، على أن ملف مواجهة التعديات على أراضي الدولة واسترداد حق الشعب في

مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة، مشددا على ضرورة استثمار موجات الإزالة التي تطلقها الحكومة في تحقيق أكبر مستهدف منها واسترداد أكبر مساحات الأرضي المتعد عليها سواء بالبناء المخالف أو الزراعات غير الجادة، مؤكدا على أنه لا تهاون في حق الدولة والشعب وتطبيق القانون.

ومن جهته أشار أحمد إبراهيم، مدير عام الأملاك إلى تواصل  حملات ازالة التعديات  على أراضي أملاك الدولة في موجتها الرابعة عشر، وذلك وفقا للبرنامج المعد مسبقا بالتنسيق مع الجهات الأمنية والتنفيذية المعنية من الوحدات المحلية وجهات الولاية،حيث يشرف على تنفيذه المحافظ المستشار هاني عبد الجابر،والذي يتابع على مدار اليوم ما يتم تنفيذه من حملات،والمعوقات التي قد تواجههم والتي يأمر على الفور بتذليلها.