رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نائب محافظ البحر الأحمر تتابع رفع كفاءة محطات الصرف

المحـافظـات

الأربعاء, 13 نوفمبر 2019 05:58
نائب محافظ البحر الأحمر تتابع رفع كفاءة محطات الصرف
البحر الأحمر : عزة فرغلى

تابعت الدكتورة يسرا عطية، نائب محافظ البحر الأحمر، رفع كفاءة محطات الصرف الصحى بالغردقة، وباقى مدن المحافظة وموقف محطات المياه والصرف الصحى التى يتم تنفيذها بالمحافظة.

ومن جانبها اكدت نائب  المحافظ على سرعة الانتهاء من جميع محطات الصرف التى يتم تنفيذها فى القريب العاجل، مشددة على ضرورة تلبية احتياجات المواطنين فى الحياة وسط بيئة متكاملة.

كما كلفت الدكتورة يسرا نائب المحافظ المهندس عصام عبد الحميد رئيس فرع البحر الأحمر للهيئة القومية لمياه الشرب

والصرف الصحى، والمهندس محمد عيسى نائب رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بوضع مخطط تنفيذى لباقى المناطق المحرومة من الصرف الصحى ليتم القضاء على هذه المشكلة

كما طالبت نائب المحافظ  بوضع خطة لمواجهة سوء الأحوال الجوية خلال الفترة المقبلة، وأصدرت تعليمات لجميع رؤساء المدن باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة، للتعامل مع أي أحداث طارئة.
هذا وقد أعلنت إدارة أزمات البحر الأحمر، احتمالية

سقوط امطار قد تكون غزيرة على سلاسل جبال البحر الأحمر اعتبارًا من يوم الخميس، الموافق 14 نوفمبر الجاري، وطالبت المواطنين بتوخي الحذر واتخاذ التدابير اللازمة فور حدوث أمطار.  واتباع  جميع سائقي المركبات تعليمات رجال المرور على الطرق الخارجية حفاظًا على سلامتهم.

كما تابعت مع  مدير إدارة المرور بالبحر الأحمر،  رفع حالة الطوارئ القصوى على الطرق ومضاعفة الخدمات المرورية والإشارات الضوئية على طول الطريق، خشية سقوط امطار تصل لحد السيول تعوق السيولة المرورية، مؤكدًة على وضع خطة لتأمين جميع طرق البحر الأحمر.
كما  تم تشكيل غرفة عمليات  لمتابعة حالة الطقس مع هيئة الأرصاد الجوية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

البريد المصري

اعلان الوفد

أهم الاخبار