عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. رئيس الدلنجات يقود حملات إزالة إشغالات لضبط الشارع

اثناء الجولة
اثناء الجولة

قام كامل غطاس رئيس مركز ومدينة الدلنجات بجولة ميدانية مكثفة داخل نطاق مدينة الدلنجات حيث قام بالتنسيق مع إدارة التموين برئاسة عادل أبو شمعة بعمل حملة علي المخابز أسفرت عن تحرير عدد ٦محاضر نقص وزن في الرغيف حيث تم عمل محاضر ٢٠و١٥و،٢١و٦و١٦ و١٣ نقص وزن كما تم ضبط تصرف في كمية الدقيق وتم ضبط ١١٩شيكارة كما تم ضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية كما تم ضبط ٢٠كيلو لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

 

كما تم تحرير 3 محاضر عدم تمكين الحملة من ضبط اللحوم المخالفة كما تم تحرير محضرين غلق المخبز أثناء مواعيد العمل الرسمية دون الحصول علي تصريح من التموين.

 

كما أكد رئيس المركز علي استمرار حملات التموين علي المخابز وعن ضرورة متابعة مستودعات الدقيق قام  غطاس بمتابعة توزيع حصص الدقيق علي أصحاب المخابز ومتابعة دفاتر وفواتير الوارد والمنصرف من كميات الدقيق الموجوده في المستودع   كما شدد غطاس  علي ضرورة وضع الدقيق علي مقاعد خشبية لحمايته من عوامل الرطوبة.

 

جاء ذلك فى إطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لإزالة كل حالات إشغالات الطريق وتسهيل الحركة المرورية وإنفاذ القانون وتحت توجيهات كامل غطاس رئيس مركز ومدينة الدلنجات بعمل حملة لإزالة كافة الاشغالات بشوارع المدينة كل يوم لإعادة الانضباط

في الشوارع.

 

كما أكد رئيس المركز علي المتابعة بصفه مستمرة بالمرور علي شوارع المدينة الرئيسية والقري التابعة للمركز لرفع كافة الإشغالات.

 

كما أكد علي تكثيف الحملات لرفع كافة الاشغالات في شوارع المدينة حيث أسفرت الحملة عن رفع الاشغالات بشوارع الرئيسية حيث قاموا البائعين واصحاب المحلات  باستغلال الأرصفة وازدحام الشوارع وتعطيل حركة السير و تنوعت الاشغالات حيث تم رفع 50 اشغال ما بين "كراسى مقاهى، تند قماش، بلاستيك، لوحات إعلانية، وموازين وخزانات".

 

كما تم رفع جميع الاشغالات والباعه الجائلين بجوار وأمام المدارس قامت الحملة برئاسة سالم الغنيمي معاون اول  رئيس المركز  كما قام كامل غطاس رئيس مركز ومدينة الدلنجات بجولة ميدانية علي محطات الرفع بالمدينة لرفع درجة الاستعداد حالة سقوط أمطار كما تم المرور علي هندسة كهرباء الدلنجات لرفع درجة الاستعداد وتغير الأعمدة المتهالكة وسرعة الاستجابة لشكاوي المواطنين