رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بيارات الصرف الصحي خطر يؤرق أهالي المنوفية

بوابة الوفد الإلكترونية

أصبحت مشكلة بيارات الصرف الصحي المكشوفة خطرا يؤرق الأهالي لما يتعرضوا له من خطر سقوط أطفالهم ويقوم الأهالي بمحاولة وضع أحجار أو فروع شجرة للفت الإنتباه عن وجود بيارات مفتوحة ولتفادي السقوط فيها.

ويقول صابر مجدي من مركز الشهداء أنهم كانوا يعانون من خطر السقوط في البيارات لكن منذ وقت قصير قامت شركة الغاز بتوصيل خطوط وغلق جميع البيارات بعد إنتهاء العمل مما جعل الأهالي يشعروا بالأمان خصوصا السير في المساء والشوارع تكون مظلمة .

وتحدث أيمن عبد السلام أن الأهالي قاموا بالعديد من الشكوي لوضع غطاء لبيارة لان حدث من قبل كاد طفل يسير أن يسقط فقام الأهالي بوضع حجر كبير لمنع السقوط.

أضاف عبد السلام أن شركة مياة الشرب والصرف الصحي أحيانا تقوم بعمل صيانة لخطوط الصرف الصحي وتترك البيارة

مفتوحة لإستكمال العمل في اليوم الثاني مما يكون خطر علي أي مواطن أن يسقط وأيضا أصحاب السيارات لا يشاهدوها هيسقط كاوتش السيارة داخلها ويسبب مشكلة كبيرة للسيارة .

كما قال معتز طه أن يجب علي مجلس المدينة أن يتابع الشوارع وبيارات الصرف الصحي المكشوفة التي تكون خطر علي أهالي المنطقة وأن يقوم بوضع غطاء ومتابعة البيارات لان يوجد سارقي غطاء البيارات وبيعها ويجب الحد من سرقتها لانها تسبب خطر كبير علي الأطفال خصوصا عند لعبهم أمام منازلهم مما يعرضهم للسقوط .