رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار مباريات دوري مراكز الشباب بالفيوم

طولة دوري مراكز الشباب
طولة دوري مراكز الشباب فى النسخة السابعة

تنظم مديرية الشباب والرياضة بالفيوم برئاسة الدكتور سيد حزين المدير عام بطولة دوري مراكز الشباب فى النسخة السابعة وذلك بمشاركة عدد كبير من مراكز الشباب والأندية الرياضية بكافة مراكز المحافظة.

 
حيث قامت إدارة الشباب بالمديرية بتنفيذ مباريات المجموعه الاولى لدوري مراكز الشباب، والتى أقيمت على عدة ملاعب بمختلف مراكز الشباب وكانت مباريات المجموعة الأولى والتى تقام مبارياتها على ملعب مركز شباب حنا حبيب بمركز يوسف الصديق قد شهدت فوز مركز شباب طبهار على مركز شباب غيضان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد كما فاز مركز شباب حنا حبيب على مركز شباب كحك بحري بنفس النتيجة.


وفي مباريات المجموعة الثانية والتى يستضيفها ملعب مركز شباب الروبيات بمركز

الفيوم، فاز مركز شباب سيلا على مركز شباب سنوفر بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد كما فاز مركز شباب ترسا على مركز شباب منشأة الجمال بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وذلك بحضور المحاسب  مصطفى حسنى وكيل المديرية لشئون الشباب وعدد من المشرفين على البطولة بالمديرية والادارات الرياضية الفرعية بالمراكز.

 
يأتى هذا تنفيذا لخطة وزارة الشباب والرياضة بالاهتمام بمراكز الشباب والأندية الرياضية بالقرى وتنفيذ الأنشطة والفعاليات الرياضية لاكتشاف المواهب فى الألعاب الرياضية المختلفة.