رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أقباط البحر الأحمر يشاركون المسلمين الاحتفال بالمولد النبوي

بوابة الوفد الإلكترونية

أطلق الأنبا إيلاريون أسقف البحر الأحمر اليوم مبادرة  تجسد معنى الوحدة الوطنية والحب والتآلف بين الأقباط والمسلمين.
 حيث قام الأنبا إيلاريون أسقف البحر الأحمر والشيخ جمال عواد مدير عام أوقاف البحر الأحمر، يرافقهم القمص يوأنس وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر، والقمص مينا عزيز مسؤل العلاقات العامة بكاتدرائية الأنبا شنودة بالبحر الأحمر بتقديم التهنئة للمرضى  و العاملين داخل مستشفيات مدينة الغردقة . وتوزيع حلوى المولد عليهم في الذكرى العطرة للمولد النبوي الشريف،
حيث ذكر الأنبا إيلاريون أسقف البحر الأحمر، إن أقباط مصر ومسلميها يعيشون في حالة من الحب والأخوة في حب الوطن، مؤكدًا أن أعياد المسلمين والأقباط هي أعياد واحدة.
كما عبر نيافة الأنبا إيلاريون عن المعنى الحقيقي للمحبة بتوزيع حلوى المولد بالمستشفيات على العاملين والمرضى لمشاركتهم فرحتهم بمولد النبوي الشريف.
كما  قال الشيخ جمال عواد مدير مديرية الأوقاف بالبحر الأحمر، إن

الشعب المصري من الأقباط والمسلمين هو شعب ودود ومحب لبعضه، والعلاقة بين المسلمين والأقباط هي علاقة تربطها كل محبة وتلاحم في جميع المناسبات والأعياد.
وقال إن هذه المبادرة التي قمنا بها اليوم كانت مبادرة نيافة الانبا إيلاريون أسقف البحر الأحمر والذى كان حريص على تقديم التهنئة للمسلمين بالمولد النبوي الشريف.
كما قدم الدكتور محمد عبد الحافظ مدير مستشفى الحميات بالغردقة و الدكتور ماجد العدوى مدير مستشفى الغردقه العام، الشكر لنيافة الأنبا إيلاريون  والشيخ جمال عواد  على هذه المبادرة التي تؤكد على مدى الحب والترابط  بين الأقباط والمسلمين.