رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. أطفال كنيسة العذراء بأسوان يزرون مسجد بدر لتهنئة بالمولد النبوي الشريف

أطفال كنيسة العذراء
أطفال كنيسة العذراء بأسوان يزرون مسجد بدر لتهنئة بالمولد ال

وسط أجواء مليئة بالحب والعطاء والمحبة، توافد عدد من الأطفال التابعين بحضانة كنيسة العذراء مريم بأسوان علي مسجد بدر المعروف بالطابية، لتقديم التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف، برفقه القمص غبريال فخري، وقد بدء تلك التبادل والزيارات من العام الماضي، ويدل ذلك علي المحبة والترابط بين المسلمين والمسيحيين.

ومن ناحيته قال الشيخ عبد العزيز الطونابى المكلف من الأزهر الشريف بأسوان، لاستقبال الأخوة المسيحين خلال زيارتهم لمسجد الطابية إن الكنيسة تقدمت بطلب إلى الأزهر الشريف بزيارة مسجد الطابية وتقديم التهنئة بالمولد النبوى كعادة بدأ أنتهاجاها منذ العام الماضى،موضحا أن بناءا عليه تم تكليفه ومعه الشيخ مصطفى لبيب والشيخ الأمير يوسف لأستقبالهم.


أضاف أنه ألقى كلمة داخل المسجد على الأطفال حول غرس وزرع المحبة والأخوة بين المسلمين والمسيحين فور دخولهم، وكذلك شرح لهم

المشايخ المرافين له ضرورة نشر المحبة والتأخى لأن المسلم والمسيحى نسيج لوطن واحد، مشيراً إلى أن تبادل الطرفين تقديم الحلوى حيث تكفل الشيخ عبد العزيز الأدريسى بشراء أفخم أنواع الحلويات لتوزيعها على الأطفال،وكذلك قدم أطفال الكنيسة الحلوى للموجودين بالمسجد.


أوضح الطونابي أن أثناء تواجدهم بالمسجد جاء وفد سياحي فرنسي للزيارة لفت انتباهم تواجد الأطفال وأستفسروا عن سببه، وعندما علموا أنها زيارة للتهنئة بين المسلمين والمسيحين بمناسبة المولد النبوي، أعربوا عن إعجابهم بروح الأخاء والمحبة وحرصوا على ألتقاط الصور معهم .