رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فوضى الباعة الجائلون يحكمون مدينة ناصر فى سوهاج

المحـافظـات

الجمعة, 08 نوفمبر 2019 19:40
فوضى الباعة الجائلون يحكمون مدينة ناصر فى سوهاج
سوهاج - خالد على:

رغم تصريحات المسئولين بسوهاج عن القضاء على العشوائيات ورفع كفاءة الخدمة المقدمة للمواطنين، فإن الواقع المرير الذى تعيشه مدينة ناصر بسوهاج كشف زيف هذه التصريحات، والمثال الحى على ذلك ما يحدث الآن فى ميدان بيع المصنوعات بمدينة ناصر الذى أصبح فى حالة يرثى لها بسبب قيام الباعة الجائلين باحتلال الميدان فى وضح النهار على مرأى ومسمع من المسئولين الذين يجاورون المكان مثل ديوان عام محافظة سوهاج، وكذلك مديرية الأمن.

فى البداية يقول محمد عبدالجواد،

موجه بالتربية والتعليم: إننا نستغيث من الجائلين الخارجين عن نطاق السوق والبايكات المخصصة لهم وخروجهم عن سلوكيات البيع، حيث يبيعون بطريقه همجية ومزعجة للأهالى والسكان المسنين والمرضى والطلبة والموظفين والتطاول بالألفاظ الخارجة وغير اللائقة عندما يتشاجرون بالسب والشتائم الخارجة.

ويضيف مراد فؤاد، موظف: إن الطامة الكبرى فى المنطقة هى التكاتك رغم منعها من دخول المدن، وأيضاً التشاجر بالأسلحة البيضاء والسرقة

والتحرش ببناتنا وزوجاتنا أثناء الذهاب والإياب للمدارس والدروس الخصوصية، وكذلك استخدام مداخل المساكن الخاصة بنا لمخازن للفاكهة والخضار وتحويل المساكن إلى شادر خضار وفاكهة ودورات مياه ولشرب الحشيش والبرشام والبانجو.

ويؤكد أسامة أبوالفضل، من سكان المنطقة، بأنه يوجد بالميدان المقاهى الخارجة عن الحدود والسهر إلى الفجر وخروج شاشات العرض إلى الشوارع وبأصوات عالية ليل نهار، وبجانب إلقاء مخلفات الخضار والفواكه وانبعاث الروائح الكريهة والذباب والحشرات الطائرة والزاحفة.

ويطالب محمد زكريا وأحمد محمود عبدالمجيد وآخرون الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج بضرورة وضع حل لهذه المشكلة والتدخل لمنع تفاقمها حرصاً على راحة السكان وإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

أهم الاخبار