رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ كفرالشيخ يوجه باستمرار أعمال التطهير لمشاريع الصرف بالقرى

استكمال تطهير الصرف
استكمال تطهير الصرف بقرية روينة

 

تابع محافظ كفرالشيخ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه استمرار تطهير مشروع الصرف الصحي بقرية روينه التابعة للوحدة القروية بمحلة موسى مركز كفرالشيخ استجابة للمواطنين حتى لا تتكرر أعمال الطفح بالقرية.

 

ووجه المحافظ بضرورة استمرار أعمال التطهير لمشاريع الصرف بجميع قرى المحافظة، إضافة إلى شبكة الصرف بالمدن مشدداً بتنفيذ أعمال التطهير حتى يتم التخلص من الرواسب التي تؤدي إلى مشاكل الطفح بغرف الصرف بجميع مراكز ومدن المحافظة.

 

وكلف طه رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ اللواء شعبان مبروك بالإشراف والمتابعة على أعمال التطهير والانتهاء من مشاكل الصرف بقرية روينه والتعاون والتنسيق مع شركة المياه والصرف بكفرالشيخ في حال طلب الدعم والمساعدة.

 

وتابع رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ أعمال تطهير باقي غرف مشروع الصرف حيث تم كسح ورفع الرواسب من غرف المشروع بالقرية موجهاً باستمرار أعمال التطهير بجميع قرى مركز كفرالشيخ  لمجابهة أي أمطار قد تحدث خلال فترة فصل الشتاء.

 

شارك في أعمال التطهير أحمد الجوهري نائب رئيس المدينة لشئون قرى غرب كفرالشيخ وحامد ترك، رئيس قرية محلة موسى وفريق العمل بجهاز النظافة بالوحدة المحلية بكفرالشيخ وقرية محلة موسى.