عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة الزقازيق يستقبل الفريق الحاصل على المركز الثالث على الجامعات المصرية

رئيس جامعة الزقازيق
رئيس جامعة الزقازيق يستقبل الفريق الحاصل علي المركز الثالث

 استقبل د. عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الأربعاء، أعضاء فريق مركز التعليم الإلكتروني الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجامعات المصرية في المسابقة التي نظمها المجلس الأعلي للجامعات مع وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في إنتاج المقرر الإكتروني ونشره على المنصة التعليمية الاولي واسعة الانتشار المفتوحة مجانا للعالم  "EGYMOOCs" .

  

 وأعرب "شعلان" عن سعادته بهذه المشاركة المتميزة من الجامعة في مثل هذه المسابقات، وحصول جامعة الزقازيق على المركز الثالث على مستوى الجامعات المصرية ، في إنتاج مقرر إكتروني ونشره على المنصة التعليمية  الأولي واسعة الانتشار المفتوحة مجانا للعالم، مؤكدا أن الجامعة لا تتوانى عن تقديم الدعم لأبنائها المتميزين فى سبيل تحقيق مزيد من الانجازات والنجاحات على

المستوى المحلى والاقليمى والدولي.

 

 

وفي ختام اللقاء، قام رئيس الجامعة، في حضور د. خالد الدرندلي عميد كلية الحاسبات والمعلومات، ود. وفاء فوزي مدير مركز إدارة الجودة، بتكريم د. أمل فاروق ووكيل كلية الحاسبات والمعلومات لشؤون التعليم والطلاب، و د. ثريا حسني مدرس بكلية الطب ، وأعضاء فريق العمل بالوحدة وهم : نجوي محمد محمد المبارك مصمم رسوم ، و إبراهيم عطية عبد الجليل مصمم رسوم، و سها سامي حسن مصمم تعليمي.