رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسيوط تعلن عن أسماء الفائزين بمسابقة الرسم الحر بالرصاص والفحم

جانب من الاعمال الفنية
جانب من الاعمال الفنية

أعلنت الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي بمحافظة أسيوط، عن أسماء الفائزين بمسابقة الرسم الحر بالرصاص والفحم للمحترفين وغير المحترفين من الأعمار المختلفة.

والتي تم تنظيمها الأربعاء الماضي 16 أكتوبر 2019 تحت رعاية اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، بالممشى السياحي "أهل أسيوط"على الترعة الإبراهيمة بحي شرق مدينة أسيوط بالتنسيق مع كليتي الفنون الجميلة والتربية النوعية بجامعة أسيوط.

 

أكد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، على أهمية تنظيم مثل هذه المسابقات الفنية التي تمنح لأبنائنا الشباب فرصة لعرض مواهبهم الرائعة وتعزز قدراتهم الإبداعية، وتساهم في خلق شخصية لها طابع خاص.

 

مؤكدا أن أسيوط تذخر بالعديد من المواهب التي يجب تمنيتها وصقلها وتشجيعها على مواصلة الإبداع والتميز تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية "بناء الإنسان".

 

وقال عثمان الحسيني مدير الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي بالمحافظة، أن المسابقة شارك فيها ما يقرب من 100 متسابق من مختلف الأعمار

ووفرت الهيئة المكان والأدوات للمتسابقين.

وضمت لجنة تقييم الأعمال الفنية الدكتور محمد ثابت بداري عميد كلية الفنون الجميلة، والدكتور وجدي رفعت فريد عميد كلية التربية النوعية بجامعة أسيوط، وبعد تقييم الرسومات المقدمة تم اختيار 10 فائزين من الهواة والمتخصصين.

 

حيث فاز من الهواة كل من راندا فؤاد معوض، ويسرا محمود حسن يسري، ومينا حازم حنا، وندا محمد علي، ومحمود طلعت محروس، ومانويل مينا محفوظ، ومن المتخصصين كل من هشام مصطفى أحمد حسن، وماريا منصور عيسى، ومصطفى رمضان عبدالحفيظ، وألاء ياسر أبو بكر، وسارة عصام الدين محمد حامد.