رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عودة حركة المرور بطريق القاهرة الإسماعيلية بعد توقف خمس ساعات

مئات السيارات والحافلات
مئات السيارات والحافلات العالقة على طريق القاهرة /الاسماعيل

أكد  شهود عيان ان حركة المرور على طريق القاهرة /الاسماعيلية  إستأنفت منذ قليل ببطء بعد  توقف استمر لنحو 5 ساعات بسبب ارتفاع منسوب مياه الامطار على الطريق .واكد شهود العيان ان حركة المرور عادت ولكن ببطء بسبب الزحام واستمرار ارتفاع منسوب المياه .

 

وكان المئات من السيارات والحافلات على طريق القاهرة /الاسماعيلية الصحراوي توقفت بمواجهة مدينة العاشر من رمضان بسبب ارتفاع منسوب مياه الامطار التي اغرقت الطريق .

 

وتلقت بوابة الوفد اتصالات هاتفية من عدد من المواطنين يستغيثون بسرعة التحرك لانقاذهم وعودتهم الى منازلهم .وقالت وفاء احمد ان شقيقها عالق على الطريق منذ الرابعة مساءا امام مدينة العاشر وان سيارته الملاكي

غارقة على الطريق ولم تتمكن من التواصل معه بسبب انقطاع شحن المحمول .فيما اكدت الدكتور سحر محمد ان ابنها وزملاؤه عالقين على الطريق لفترة تجاوزت الثلاثة ساعات داخل حافلة تقل عشرات الطلاب يوميا من الاسماعيلية الى احد الجامعات الخاصة بالقاهرة الجديدة .

 

وشهدت الاجواء عصر اليوم سقوط امطار رعدية على محافظات القاهرة والاسماعيلية وتسبب انسداد بالوعات الصرف الصحي في تكوين برك من المياه أدت لعرقلة حركة السير