رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية السياحة والفنادق بالفيوم

الطلاب الجدد بكلية
الطلاب الجدد بكلية السياحة والفنادق بالفيوم

شهد الدكتور أشرف عبد المعبود عميد كلية السياحة والفنادق بالفيوم حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى بالكلية بحضور كل من الدكتور محمد عبدالوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب السابق و الدكتور محمود هويدي عميد الكلية الأسبق و الدكتورة غادة وفيق وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتورة رشا عمران وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمهندس عبدالقادر الجارحي عضو مجلس الكلية والدكتور محمد شديد منسق الأنشطة الطلابية بالكلية اليوم الثلاثاء بالكلية.

 

واقيم الحفل تحت رعاية الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم وإشراف الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب رحب الدكتور أشرف عبدالمعبود بالطلاب الجدد والقدامى.

 

كما أوضح أن كل مادة تدرس بالكلية لها قيمتها العلمية موجهاً الطلاب بأن يكونوا جادين مشددا على الطلاب الجدد اختيار القسم بكل قناعه كل حسب إمكانياته ومهاراته ودون أن يتأثر بأحد.

 

استعرض الدكتور محمود هويدي التطور التاريخي للكلية من بداية انشائها إلى وقتنا الحالي من تطور في أعداد أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وتطوير مبني الكلية.

 

وأكد على أن كلية السياحة والفنادق دائما ما تحتل المكانة الأولى في الجامعة من حيث التميز في السلوك والأداء والانضباط، كما أكد على ضرورة الالتزام بالأخلاق المهنية حيث أن الجامعة

كيان له احترامه وقيمته وأن الطالب الجامعى لابد وأن يشار له بالبنان كما كان يحدث في الآونة السابقة. أوضحت الدكتورة غادة وفيق أن الطالب هو واجهة الكلية والجامعة ولهم حقوق وهي الاهتمام بهم وحل مشكلاتهم وعليهم واجبات ولابد أن لا يفرقوا بين النشاط الطلابي والالتزام الأكاديمي.

 

أشاد المهندس عبدالقادر الجارحي بالروح الطيبة التى وجدها بين الطلاب وأساتذتهم وأكد على أنه في كامل الاستعداد لتقديم يد العون لأى طالب وحل المشكلات التى يواجهونها.

 

أكد الدكتور محمد شديد على أن الكلية حريصة كل الحرص على سير العملية التعليمية مع الأنشطة الطلابية لذا دعى الطلبة والطالبات إلى ضرورة التميز فى النواحي التعليمية مع ممارسة الأنشطة الطلابية، وقدم الشكر لكل من ساهم في تنظيم هذا الحفل . وعلى هامش الحفل تم عرض عدد من الفقرات الفنية والاسكتشات.