عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الفيوم يلتقي عدداً من أهالى قرية محمد فهمي لبحث مطالبهم

محافظ الفيوم
محافظ الفيوم

التقى محافظ الفيوم، مع عدد من أهالى قرية محمد فهمي التابعة للوحدة المحلية بالحجر بمركز إطسا. حيث استمع محافظ الفيوم لشكاوى ومطالب أهالى القرية، التى تمثلت في نقص مناسيب ضغوط مياه الشرب، وضعف التيار الكهربائي، وعدم توافر طبيب دائم بالوحدة الصحية، وطالبوا بإنشاء مركزاً للشباب لممارسة الأنشطة الرياضية، وتمهيد الطريق الرئيسي للقرية، وتوصيل خدمات الصرف الصحي.

 

وأكد المحافظ على بحث الحلول المناسبة لتلك المشكلات وهذه المطالب مع الجهات ذات الصلة بمتابعة من أهالي القرية.

 

لافتاً إلى أنه سيتابع بنفسه حل مشكلة نقص مياه الشرب، بجانب التأكيد على مسئولى الشباب والرياضة بفتح أبواب مراكز الشباب القريبة من القرية لشباب قرية محمد فهمي لممارسة الأنشطة المختلفة، كما سيتم التأكيد على مسئولي الصحة لتنظيم النوبتجيات لتوفير طبيب للوحدة الصحية بالقرية، كما سيتم بحث مشكلة ضعف التيار

الكهربائي مع مسئولي قطاع كهرباء الفيوم، وبحث مشكلة الصرف الصحي مع مسئولي شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي.

 

أشار محافظ الفيوم أن المحافظة تقوم على منظومة من العمل المتكامل بالتنسيق بين مختلف الجهات من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مضيفاً بأن جميع مطالب وشكاوى مواطني القرية سيتم مناقشتها بشكل تفصيلي بحضور عدد من التنفيذيين لتقديم أفضل الحلول لهذه المطالب وتلك الشكاوى.

 

وفي نهاية اللقاء أكد محافظ الفيوم على أن باب مكتبه مفتوح أمام جميع المواطنين للاستماع إلى مشكلاتهم ومطالبهم وإيجاد الحلول المناسبة لها.