رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مكتبة مصر العامة بدمنهور تحصل على لقب مكتبة العام

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

أعلن اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، حصول مكتبة مصر العامة بدمنهور على لقب ( مكتبة العام ) خلال المؤتمر السنوي لمكتبات مصر العامة الذي أقيم هذا العام بمدينة الأقصر.

 

ويعد ذلك تتويجاً لكافة الجهود والأنشطة التى تقوم بها المكتبة والتي تأهلت لتصبح الأفضل بين منظومة مكتبات مصر الإقليمية، كما حققت تزايد ملحوظ في عدد الأعضاء والزائرين بالإضافة إلى زيادة نسبة الإعارة الداخلية والخارجية.

 

بالإضافة إلى نجاحها في تنظيم معرض دمنهور الرابع للكتاب استكمالاً لمسيرة النجاح عبر السنوات السابقة في تنظيم المعرض، وكذا الإقبال الكبير من رواد المكتبة طوال العام على ما يقام من أنشطة ودورات تدريبية وخدمات مختلفة للكبار والشباب والأطفال.

هذا وقد وجه المحافظ بالحفاظ على النجاح وإستثماره بالتوسع في الخدمات الثقافية للمكتبة وكذا نقل جميع الخبرات لمكتبة مصر العامة بكفر الدوار المزمع إفتتاحها الشهر القادم لتكون منارة أخرى ثقافية

على أرض المحافظة.

 

وقدأكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة على أهمية دور مكتبة مصر العامة بدمنهور بإعتبارها أحد الصروح الثقافية الكبرى علي أرض المحافظة ودورها في إثراء الحركة الثقافية والتنويرية وتنمية الجوانب الوطنية والوعي لدى النشء والشباب وغرس قيم الولاء والإنتماء لديهم.

بما تقدمه وتنظمه من ورش عمل وندوات وفعليات مختلفة على مدار العام، والمساهمة في نهضة المجتمع وتطوره والمحافظة على هويته وتماسك أفراده والإرتقاء بالسلوك الإنساني والحضاري عامة، والجدير بالذكر أن أحمد الهواش مدير المكتبة قد حضر المؤتمر، وتسلم شهادة التقدير ودرع لقب مكتبة العام .