رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دوة تثقيفية عن حرب أكتوبر فى جامعة الفيوم

المحـافظـات

الاثنين, 21 أكتوبر 2019 15:57
دوة تثقيفية عن حرب أكتوبر فى جامعة الفيومجانب من الاحتفال
الفيوم- محمد الهرايجى :

استقبل الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم، اللواء أركان حرب محمد عبد الله الشهاوى مستشار كلية القادة والأركان، وعضو المجلس المصري للشئون الخارجية وأحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة.

وذلك ضمن الفعاليات التى تنظمها جامعة الفيوم احتفالا بالذكرى السادسة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة تحت إشراف الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.


عقب ذلك عقدت الجامعة ندوة تثقيفية حاضر خلالها اللواء الشهاوى بحضور الدكتور أحمد حسنى مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية الدكتور حسام أبو الهدى

.set("page_url", "https://alwafd.news/").display();
مستشار رئيس الجامعة لخدمه المجتمع والدكتور عماد عبد السلام المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس وحشد كبير من الطلاب وذلك يوم الاثنين.


أكد الدكتور أحمد حسنى على ضرورة الاستفادة من الخبرات العلمية والتاريخية والإدارية لأبطال حرب أكتوبر داعيا طلاب الجامعة إلى مواصلة الاجتهاد والتحلي بالثقة بالنفس والصبر لخدمة الوطن والعمل على رفعة شأنه، فيما رحب الدكتور حسام أبو الهدى

.set("page_url", "https://alwafd.news/").display();
بالضيف الكريم مثنيًا على البطولات الثى أعادت الشرف لهذا الوطن العزيز.

 

وأعرب اللواء الشهاوى عن سعادته لوجوده بين أبناء مصر أمل المستقبل شاكرا إدارة الجامعة على إتاحة الفرصة لطلابها للاستفادة من دروس وخبرات حرب أكتوبر المجيدة مستعرضا تاريخ تطور الحروب الحديثة وصولا للجيل الرابع من الحروب التي تعمل كل أجهزة الدولة على مواجهته وتوعية أبناء الوطن بخطورته.


وأضاف اللواء الشهاوى قائلًا إن القيادة السياسية تسعى بشدة لتحديث كل فروع القوات المسلحة بتزويدها بالأسلحة الحديثة والتدريبات المتقدمة وذلك لحماية حدود الوطن ومصالحها الاقتصادية مشيرا إلى الوضع العالمي والإقليمي المتفجر والذي يستدعي بذل الكثير من الجهد والتوعية المنتظمة بالمخاطر المحيطة بالوطن.
 

أهم الاخبار