عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. مواطنو الأقصر يواصلون التسجيل بمنظومة التأمين الصحى الشامل

جانب من تسجيل المواطنين
جانب من تسجيل المواطنين بالمنظومة

يواصل المواطنون بالأقصر التوافد على مراكز التسجيل المقررة بمنظومة التأمين الصحي بالأقصر استعدادًا لانطلاق العمل بالتأمين الصحي الشامل ضمن محافظات المرحلة الأولى.

 

وتفقد العميد محمد ابراهيم عياد رئيس مركز ومدينة الطود، توافد المواطنين على الوحدات الصحية بمركز ومدينة الطود للحصول على الخدمة الطبية، والبدء فى أعمال تسجيل المواطنين ضمن منظومة التأمين الصحى الشامل الجديد .

 

استقبلت مكاتب وحدات طب الاسره بوحدة منشية النوبه ووحده الضمان المواطنين لتسجيل بيانات الأسر وفتح الملفات الطبية العائلية والتى تشمل كافة البيانات والمعلومات عن الأسره .

 

كما ناشد رئيس مركز ومدينة الطود المواطنين الذين لم يقوموا بالتسجيل في منظومة التأمين الشامل الجديده بسرعة التسجيل موجها بعمل توعيه وندوات تثقيفية عن المنظومة الجديدة لتعريفهم عن أهمية التسجيل ، مشيرًا إلى أنه تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى

فهناك حرص من إدارة منظومة التأمين الصحى الشامل بما يحقق الاستفادة لجميع المنتفعين مع قياس مدى رضائهم للعمل على تطويرها لضمان استمرارية جودة الخدمة الصحية التى سيحصل عليها المواطن فى ظل المنظومة الجديدة .

 

يشار إلى أن تسجيل البيانات يشمل رب الأسرة والزوجة والأبناء سواء كانوا ذكورًا أو إناثا، ويكون لون ملف الذكور الأزرق، بينما لون ملف الإناث الوردي، وإحضار صور بطاقات الرقم القومي لرب الاسره والزوجه وللاولاد صور شهادات الميلاد دون سن ١٨ عام مرفق رقم هاتف رب الأسره