رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ كفرالشيخ : متابعة جميع المدارس بلجان تفتيش مالية وميدانية

محافظ كفر الشيخ ووكيل
محافظ كفر الشيخ ووكيل التعليم في المحافظة

أكد محافظ كفرالشيخ الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، الأحد، علي متابعة جميع المدارس ولجان من التفتيش المالي والمتابعة الميدانية لتلافي الملاحظات بجميع مدارس المحافظة، ومرور لجان دورية من التفتيش المالي والإداري والمتابعة الميدانية .

 

وقال أن هناك 35 تقرير تم عرضهم علي محافظ كفرالشيخ، وتم إرسالهم للدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، للرد علي الملاحظات وتلافي جميع الملاحظات، ومنها عجز المعلمين، وعدم تسليم بعض الكتب الدراسية، وبعض المشاكل والملاحظات الآخرى.

 

أكد محافظ كفرالشيخ، علي التعاون التام بين المهندس محمد سلامة، رئيس فرع الهيئة العامة للأبنية التعليمية بكفرالشيخ، والدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، لإنهاء كافة المعوقات من الناحية الإنشائية إن وجدت.

 

أوضح المحافظ  أنه يتابع أكثر من 10 مدارس في اليوم، مع المتابعة الميدانية بالمحافظة، بالإضافة إلي لجان متابعة وتفتيش مالي وإداري من مديرية التربية والتعليم تحت إشراف وكيلة الوزارة، مؤكداً أن الاهتمام بقطاع التعليم من أهم أولوياتنا، لتحسين بيئة التعليم ورفع المستوى الثقافي والتربوي، من خلال بناء مدارس جديدة وتدريب المعلمين ورعايتهم، لتوفير الامكانيات المطلوبة لبناء جيل متعلم مثقف واعى يستطيع النهوض بمستقبل الوطن.

 

جاء ذلك بحضور الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم.