رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب وفاة زميلهم.. مواطنون يعتدون على أبواب المستشفى العام بالغردقة

بوابة الوفد الإلكترونية

تعرض عدد من أطباء وأفراد التمريض باستقبال مستشفى الغردقة العام، مساء اليوم الجمعة، للاعتداء اللفظي وعلى بعض ممتلكات المستشفى من بعض الأهالى المرافقين لمريض فى قسم الاستقبال.

وقال مصدر طبي، أن مستشفى الغردقة العام استقبلت مواطن مصاب بعدد من الكسور ومشاكل في الرئة اثر حادث مروري، وقام الأطباء بعمل الإسعافات الأولية ودخولة بعدها غرفة العمليات لتركيب أنبوبة صدرية بسبب بعض المشاكل التي تعرضت لها الرئة.

وأكد المصدر، أن المصاب تحت تأثير المخدرات لعدم استجابه للبنج داخل غرفة العمليات، موضحاً  أنه تم تخدير المصاب تخدير كلي لاستكمال تركيب الانبوبة الصدرية، وعقب الإنتهاء من العملية تم خروج المريض لغرفة ومعه عددًا من المرافقين.

وأضاف المصدر الطبي بعد ايفاقة المريض من تأثير البنج، كان في حالة غير طبيعية بسبب تأثير المواد

المخدرة وعدم استجابته للمسكنات، وعدم القدرة على السيطرة عليه من قبل المرافقين، وقام بنزع الانبوبة الصدرية مما أدى الي إدخال المصاب في غيبوبة، وتم نقله على اثرها الي غرفة العمليات مره ثانيه وتوفي على اثرها، الأمر الذي دفع بعض أهالي المريض الي الاعتداء اللفظي على بعض الأطباء وتم إتلاف عدد من الأبواب الزجاجية.

وتابع :المصدر أنه تم استدعاء نقطة شرطة المستشفى للسيطرة على الموقف وايقاف، الاعتداء من قبل أهالي المتوفي، وتم تحريرمحضر بالواقعة بناءا على تقرير إدارة المستشفى.