عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القليوبية تحتل المركز الثاني في أعمال ترصد الأمراض المعدية

مديرية الصحة بالقليوبية
مديرية الصحة بالقليوبية

 فازت محافظة القليوبية، تحت رعاية الدكتور علاء عبدالحليم، محافظ القليوبية، بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية، في ترصد الأمراض المعدية أثناء التقييم الذي نفذته وزارة الصحة والسكان تحت رعاية الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة.

 

 قام قطاع الشئون الوقائية والإدارة العامة العامة للوبائيات والترصد تحت رعاية الدكتور "علاء عيد" بتكريم أبناء مديرية الصحة بالقليوبية من قسم الطب الوقائي والترصد.

 

 فاز بالتكريم كل من الدكتورة ألفت عبدالرؤوف، مدير عام إدارة الطب الوقائى بالقليوبية، والدكتورة شيماء أبوقمر، مدير إدارة الترصد، والدكتور محمد فوزي، مسئول الأمراض المعدية، والأستاذ نصر محمد يونس من فريق الترصد بالمديرية، كما تم تكريم الدكتور عبدالعاطي، مستشار منظمة الصحة العالمية بالقليوبية.

 

 وحرصًا من وزارة الصحة على ترسيخ مبدأ العرفان والاعتراف بالفضل والجهود

المميزة المبذولة بسخاء، فقد كرمت وزارة الصحة اسم الدكتورة المرحومة "ماجدة عبدالعاطي"، مدير عام إدارة الطب الوقائي سابقًا، وقد تسلمت ابنتها شهادة التكريم.

 

 قال الدكتور حمدى الطباخ، وكيل وزارة الصحة، إن التكريم يعكس المستوى الذي حققه أبناء القليوبية عن جهد كبير تبذله مديرية الصحة بالمحافظة، وذلك في النواحي الصحية كافة والعطاء الذي يقدمه أبناء القليوبية في طريق التقدم والتطوير ليس فقط في الخطة العلاجية للتطوير بل أيضًا في الخطة الوقائية لمنع انتشار الأمراض.