رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القليوبية يفتتح مقر النيابة الإدارية بالعبور

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم يرافقه المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، مقر فرع هيئة النيابة الإدارية بالعبور بحضور المهندس أحمد عمران رئيس جهاز مدينة العبور، ومحمد مدينة عضو مجلس النواب، وعدد من المستشارين من فرع هيئة النيابة الإدارية بالعبور.


وأكد المحافظ أن فرع هيئة النيابة الادارية بالعبور سيسهم فى التسهيل على المواطنين بمدينة العبور والخانكة ويكفل للنيابة الإدارية أداء رسالتها المقدسة فى مكافحة الفساد وتحقيق العدالة الناجزة مضيفا أن المبنى يقع في مكان متميز وجرى تجهيزه بأعلى الإمكانيات كخطوة للقضاء على الفساد الإداري في ظل قيادة سياسية حكيمة وواعية، وتسهيلا على أصحاب القضايا والتحقيقات الإدارية بما لا يخالف بنود القانون.


وفي سياق متصل رحب المحافظ

برئيس الهيئة وجميع الحضور معبرًا عن سعادته لافتتاح مقر النيابة الإدارية بالعبور في إطار تذليل العقبات أمام المتعاملين، بما لا يعيق إنفاذ القانون.

مشيرا أن هذا الافتتاح هو نتيجه للتعاون البناء والمثمر بين الهيئة ومحافظة القليوبية لأداء رسالة الهيئة السامية وترسيخ قيم العدالة وبناء دولة القانون ودولتنا الحديثة التي تحترم القانون.
كما تفقد المحافظ المبنى بالكامل  واستمع لكافة العاملين به من موظفين ورؤساء ووكلاء نيابة مشيدا بالدور الفعال الذي يقومون به من أجل مصر