رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ البحيرة يلتقى بـ 29 من المواطنين في اللقاء الدوري

لقاء المواطنين
لقاء المواطنين

التقى اللواء  هشام آمنة  محافظ البحيرة بعدد 29 مواطن ومواطنة ممن لديهم مطالب واحتياجات وذلك بالقاعة الكبرى بالديوان العام بحضور الدكتوره نهال بلبع نائب المحافظ واللواء يوسف الشاهد السكرتير العام المساعد للمحافظة ، ومسئولي الصحة والتضامن الاجتماعي و المرور والقوى العاملة و المواقف والنقل الداخلي ومديري إدارت الشئون المالية والإدارية وخدمة المواطنين والشئون القانونية والرقابة والمتابعة ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام.

 

حيث قام كل مواطن بعرض مشاكله ومطالبه وتم التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الاحتياجات والمطالب  وقام المحافظ بتسليم عدد 2 كرسي متحرك لإثنين من المواطنين يعانوا من اعاقة .

 

وأكد امنة  على ضرورة تفعيل التلاحم بالمواطنين من خلال جميع قنوات

الاتصال المتاحة والعمل على التيسير وتخفيف الأعباء عن كاهلهم و تذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية من الخدمات والمرافق مع تقديم يد العون لكل محتاج ومستحق للمساعدة سواء كانت عينية أو على شكل أدوية مجانية أو تسهيل الحصول على خدمة .

 

و وجه رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات للوقوف علي احتياجات المواطنين والعمل علي تخفيف الأعباء عن كاهلهم وإيجاد حلول سريعة لمطالبهم