عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية يشيد بمبادرة طرق الأبواب لمحاربة الشائعات

 فرع المجلس القومي
فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن المرحلة الثانية من حملة " طرق الأبواب " والتي أطلقها المجلس القومي للمرأة تستهدف توعية السيدات بأهمية الإسهام والمشاركة في جميع مجهودات الدولة من حكومة وقطاع خاص وكذلك القطاع الأهلي لبناء وطن آمن ومزدهر، بالإضافة إلى توعيتهن بخطورة الشائعات التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن وتهدد السلام المجتمعي.


أشاد المحافظ بمجهودات فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية برئاسة الدكتورة عايدة عطية، مقرر الفرع لاستكمال ما حققته المرحلة الأولى من الحملة من أهداف والوصول إلى أكبر عدد من السيدات في قرى وتوابع المحافظة وتأكيداً لأهمية دورهن في حماية وطننا الغالي مصر ضد كل مؤامرات أهل الشر واستكمالاً لمسيرة التنمية والبناء وتحقيق كل مايصبوا إليه شعبنا العظيم.


أوضحت الدكتورة عايدة عطية مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية أن حملة طرق الأبواب والتي جاءت هذه المره

تحت شعار " بلدك أمانة " نجحت خلال اليوم الأول في الوصول إلى 61167 من الفتيات والسيدات والرجال بقرى ومراكز المحافظة من خلال الإستعانة بالرائدات الريفيات وأعضاء الفرع .


وأشارت مقرر الفرع أن الحملة تسهدف توعية السيدات عن طريق النزول إليهن في بيوتهن وتعريفهن بأهمية المشاركة الإيجابية في بناء الوطن فهذه المرحلة المهمة في تاريخ البلاد وكذلك توعيتهن بالمخاطر الخارجية والداخلية التي تهدد أمن وسلامة المصريين ، بالإضافة إلى تنفيذ عدد (6) قوافل طبية لتستهدف 1640 سيدة وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم .