عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بمشاركة اللواء أشرف عمارة.. حي ثان الإسماعيلية يبحث مشكلات المواطنين

بوابة الوفد الإلكترونية

حضر اللواء أشرف عمارة عضو مجلس النواب اجتماع المجلس التنفيذي لحي ثان الإسماعيلية، الذي عقد اليوم برئاسة اللواء أحمد شعيب رئيس الحي وبحضور المهندس رمضان السيد نائب رئيس الحي ومحمد عبدالمولى سكرتير عام الحي، وعدد من مديري الإدارات برئاسة حي ثان.

ناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات المهمة والمشاكل التي تمس المواطنين في المجالات المتعلقة بالصحة والنظافة والصرف الصحي ورصف الطرق وخدمة المواطنين.
وشدد النائب أشرف عمارة خلال الجلسة على ضرورة مزيد من الدراسة الدقيقة حول بعض الملفات والخطط الخاصة بالقطاعات الخدمية بنطاق حي ثان، وضرورة تخفيف الإجراءات الإدارية على المواطنين وتسهيلًا عليهم في تعاملاتهم مع إدارات الحي المختلفة خصوصًا في مكاتب المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين.
واستعرض النائب أشرف عمارة مع اللواء أحمد شعيب خطة الحي؛ للقضاء على مشكلة القمامة ورصف بعض الشوارع الهامة في الحي، منوهًا بضرورة التنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي؛ لإنهاء مشكلة الصرف الصحي

في بعض المناطق.
وأشار اللواء أحمد شعيب رئيس حي ثان الإسماعيلية إلى أن الحي يقوم برفع ما بقرب من 190 طن يوميًا من القمامة والمخلفات وأن الحي بصدد الاستعداد لتخطيط شارع العشريني من جديد بالتعاون مع إدارة مرور الإسماعيلية حيث سيتم توسعته ورصفه بشكل كامل مع بداية العام الجديد.
هذا وقد أعلن اللواء أحمد شعيب أنه تم اعتماد مبلغ 7.5 مليون جنيه؛ لترميم عدد 8 عمارات الباقية من مساكن الإحلال بمنشية الشهداء، مشيرًا إلى أن الاعتماد المالي سيشمل عمل الصيانة الخارجية للعمارات وترميم السلالم وخطوط الصرف الداخلية والخارجية لتوفير حياة كريمة للسكان.