رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حالات إنسانية فى اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين بالفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد اللواء عبد القادر النورى، السكرتير العام لمحافظة الفيوم، اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين، للإستماع لشكواهم وتقديم الحلول المناسبة لها، وذلك بحضور إيمان ذكى، وكيل وزارة التضامن الإجتماعى، ووليد عبد الرحمن وكيل وزارة القوى العاملة، وليلى طه قاسم، مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بالفيوم، وممثلين عن مجالس المدن والمديريات الخدمية ومديري الإدارات بالمحافظة، وعدد من ممثلي الجمعيات الأهلية.

 

خلال اللقاء كلف السكرتير العام مسئولي التضامن الإجتماعي بتوفير المعاشات والمساعدات المادية اللازمة لبعض الحالات الإنسانية نظراً لظروفهم الإجتماعية الصعبة، كما وجه بعض الجمعيات الأهلية بدراسة عمل مشروعات صغيرة، وتوفير أكشاك لبعض الأسر لمساعدتهم على متطلبات الحياة.

كما كلف وكيل وزارة القوي العاملة بتوفير فرص عمل في القطاع الخاص لعدد من الشباب الذين ليس لديهم

مصدر دخل لتساعدهم علي مواجهة ظروف الحياة المعيشية الصعبة، كما كلف مسئولى الصحة بدراسة عدد من الحالات المرضية ومحاولة تيسير العلاج اللازم لها.

 

كما أصدر توجيهاته لمسئولى مركز ومدينة الفيوم بالتنسيق بين شركة الكهرباء والمياه بإصدار قرار غلق وقطع مرافق لمخبز يعمل بدون ترخيص بمدينة الفيوم ويسبب الضرر للأهالى، كما كلف مسئولى مركز ومدينة سنورس بدراسة شكوى عدد من أهالى قرية سنهور القبلية بالتضرر من عدم تنفيذ قرار إزالة لتعدى على الترعة بالقرية.