رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. عيادات التأمين الصحي بالغربية رحلة عذاب بين استغاثات المواطنين ... وغياب المسؤولين

عيادة التامين الصحي
عيادة التامين الصحي

أصبحت عيادة التامين الصحي بالغربية والتي يطلق عليها عيادة "على ابن ابى طالب" رحلة عذاب للمرضى من موظفي الدولة فى مختلف الجهات الحكومية.

تقول سميحه الوقدى، موجهة لغة إنجليزية بالأزهر الشريف أن تلك العيادة المعروفة بعيادة التأمين الصحي "الداخل فيه مفقود والخارج مولود" وأضافت الوقدي أن العيادة تخدم محافظات الدلتا الخمس الغربية والمنوفية والدقهلية وكفر الشيخ والبحيرة ومستوى الأداء فيها متدني لاقصى درجة.

حيث ان المريض الذى يحتاج قرار طبي لمختلف أنواع الإجازات أو المريض الذى يحتاج الى صرف علاج على المدى الطويل يظل فى صالة الانتظار منذ الصباح الباكر حتى منتصف النهار لمجرد العرض على الطبيب.

ويضيف شريف امين السحيمى موظف بشركة طنطا للزيوت والصابون أن ما يحدث فى عيادة التأمين الصحي بطنطا مأساه حقيقيه بكل ما تحمله الكلمة من معنى حيث أن معظم المرضى من الموظفين تكون حالاتهم المرضية خطيرة جدا وبعضهم أجرى عمليات جراحية

ويحتاج الى قرار علاج ولكن ذلك صعب المنال فى ظل الازدحام الشديد وضيق المكان وقلة عدد الاطباء بالعيادة.

ويقول طارق صلاح جاب الله موظف بالاثار أن المعاملة داخل عيادة التامين الصحى بطنطا غير آدميه بالمرة وأن النظام الإدارى داخل العياده فاشل لابعد الحدود.

وطالب جاب الله مدير هيئة التامين الصحى بالغربية بضرورة التدخل لتصحيح الأوضاع داخل العيادة حفاظاً على صحة المرضى من كبار السن ومعظمهم يعانون من أمراض مزمنة وخطيرة والبعض الأخر أجريت له عمليات جراحية لكن تعقيد ال|الإجراءات وطول الانتظار يصيب المرضى بحالة من الضجر والضيق عند التردد على العيادة