عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ المنيا يحيل موظفًا للنيابة العامة لاستيلائه على دفتر قسائم

صورة لمحافظ المنيا
صورة لمحافظ المنيا

 قرر اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، إيقاف موظف بالوحدة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص، عن العمل لمدة شهر، وإحالته للنيابة العامة، وذلك لقيامه لاستيلائه علي دفتر قسائم (33) ع .ح .

والذي يحتوي على مائتي قسيمة، كان مختوماً بخاتم الوحدة المحلية وصالح للاستخدام، والاحتفاظ به في منزله ، بقصد استغلاله علي خلاف ما نصت عليه القوانين واللوائح.

أكد المحافظ، استمرار الحملات الرقابية والتفتيشية الدورية لضبط الحالات المماثلة إن وجدت، على كافة المصالح الخدمية ، للتأكد من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المقصرين والمتخاذلين عن عملهم، موضحا ، أنه لا مكان للأيدي المرتعشة ، ولكل من تسول له نفسه الاستيلاء على حق من حقوق الشعب.

أوضح أمير زيدان، مدير الإدارة العامة للشئون القانونية بالمحافظة، أن قرار

المحافظ جاء استنادا علي المذكرة التي أعدتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص، والمتضمنة مذكرة من إدارة المخازن بالوحدة ، تفيد بفقد دفتر مالي (33) ع.ح مجالس محلية فئة 200 ، مختوم بخاتم الوحدة المحلية.

بتاريخ 8 أكتوبر الحالي، وعند الشروع في صرفه للاستخدام، تبين عدم وجود الدفتر، وبالبحث عن الواقعة والمتسبب فيها ، تبين أن الدفتر كان مستولي عليه بمعرفة موظف بالوحدة المحلية، حيث تمكن أعضاء التفتيش المالي والإداري بالوحدة المحلية ، من ضبط الدفتر من المنزل الخاص بالموظف.