عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل تعليم بقنا يترأس اجتماع مسئولي العلاقات العامة

اجتماع مديرية التعليم
اجتماع مديرية التعليم بقنا

ترأس الدكتور صبري خالد عثمان وكل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا اليوم الأحد، اجتماعا بمسئولي إدارة العلاقات العامة بديوان المديرية والإدارات التعليمية التسع، وذلك بحضور الدكتور رجب أحمد مصطفى وكيل الإدارة.

أشار عثمان، إلى أهمية إدارة العلاقات العامة في مد وتدعيم جسور التواصل بين المديرية والإدارات من جهة والعملاء كمعلمين وأولياء أمور وجهات خدمية شريكة من جهة أخرى، مما يسهم في أن يسود التفاهم وتتقلص الفجوات وتتشكل بيئة قوية لدعم متخذ القرار، بجانب تبني سياسة تدعيم العلاقات الإنسانية الإيجابية بين العاملين بعضهم البعض، وتكريم المتميزين من المعلمين والعاملين بالمدارس والإدارات.

و أكد وكيل الوزارة، على أهمية الإعداد الجيد لمسابقة القرآن الكريم التي تنظمها إدارة العلاقات العامة بالمديرية بالاشتراك مع توجيه عام اللغة العربية لكل مدارس المديرية بمراحلها المختلفة، وشقيها العام والفني في بداية شهر نوفمبر المقبل، مشيراً إلى أن هذا العام

سيشهد سابقتين جديدتين للمسابقة حيث يسمح لطلاب المدارس الخاصة بالاشتراك بحسب موعد الإدارة التي تتبعها و الثانية هي تكريم المتميزين والحاصلين على أعلى الدرجات على مستوى الإدارة، بجانب من يتم اختيارهم لتمثيل المديرية في المسابقة النهائية بديوان الوزارة.

وأشاد د. صبري خالد عثمان، بدور إدارة العلاقات العامة والإعلام في تنفيذ برنامج احتفالي بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر بكل إدارة تعليمية بالتعاون مع الأنشطة التربوية، وتصميم قاعدة بيانات بالمتميزين من الطلاب والطالبات ممن حققوا مراكز على مستوى الجمهورية، تمهيدًا لعمل كتيب يتضمن نبذة مختصرة عن انجاز الطالب وبياناته الشخصية.