رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. انطلاق مؤتمر شعبي "لا للمخدرات" بالوحدة المحلية لقرية غرب أسوان

جانب من المؤتمر الشعبي
جانب من المؤتمر الشعبي

 انطلق مؤتمر شعبي، تحت شعار "لا للمخدرات"، بمقر الوحدة المحلية لقرية غرب أسوان، مع أهالي القرية، بحضور لفيف من القيادات المهمة والتنفيذية بالمحافظة، أبرزهم  العميد أيمن رضا، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، ومحمد علاء، رئيس الوحدة المحلية لقرية غرب أسوان، والشيخ محمود مصطفى حسن، موظف بوزارة الأوقاف، ومحمد جلال، عضو مجلس نوب السابق، وسهير المصري، مديرة مؤسسة تنمية الأسرة المصرية بأسوان.

 قال العميد أيمن رضا، أثناء كلماته بالمؤتمر، إن أهمية التصدي لهذه الظاهرة، والحفاظ على الشباب وتعاون أهالي القرية جميعًا مع بعضهم البعض ومع الجهات التنفيذية، للتصدي لها والقضاء عليها، مضيفًا أنه سيتم التعاون مع الجهات الأخرى لعمل اللازم.

 من جانبه قالت سهير المصري، خلال كلمتها، إنها على استعداد لإقامة دورات تدريبية مجانية لشباب القرية لحثهم وتحفيزهم على استثمار طاقاتهم في مجالات مفيدة.

 تحدث أيضا مندوبون عن أهالى القرية عن رغبتهم الشديدة للتصدي لهذه الظاهرة والتعاون معًا للحفاظ على شبابها واستثمار طاقاتهم في مجالات مختلفة أفضل كالسياحة وغيرها، مطالبين أهالي القرية بعقد مؤتمر أسبوعي للشباب مع رئيس القرية، وأيضًا زيادة الوجود الأمني على أطراف القرية وإنارة الطرق الخارجية.