رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غلق باب التصويت وبدء الفرز في انتخابات التجديد النصفي لـ "أطباء الدقهلية"

اغلاق صناديق الاقتراع
اغلاق صناديق الاقتراع لنقابة اطباء الدقهلية

شهدت الدقائق الأخيرة لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء في محافظة الدقهلية،اليوم الجمعة،إقبال كثيف حيث تزايدت إعداد الناخبين على التصويت داخل مقر نادي النقابة في مدينة طلخا.

 

وكان المستشار محمد وليد رئيس النيابة الإدارية بمحافظة الشرقية،ورئيس اللجنة المشرفة علي الانتخابات قد أعلن عن غلق باب التصويت في تماما الخامسة مساء اليوم حسب المدة المحددة من قبل اللجنة العليا ، ألا انه حال الغلق سمح باستمرار التصويت داخل اللجان ،ولمدة تجاوزت 40 دقيقة،لحين الانتهاء من تصويت الناخبين بمقر اللجان من الداخل.

 

 فيما بدأت منذ قليل عملية فرز الأصوات،حيث جاءت المؤشرات الأولية للتصويت بلغت 1300 ناخب تقريبا  قاموا بإدلاء أصواتهم في انتخابات التجديد النصفي اليوم ، وذلك من جملة 20 ألف عضو من أعضاء الجمعية العمومية، ممن لهم حق التصويت، والذين سددوا الاشتراكات حتى 2018.

 

هذا وقد جرت الانتخابات لاختيار نقيب لأطباء في الدقهلية، وعضوين فوق 15 سنة، وعضوين تحت 15 سنة، بجانب انتخاب النقابة العامة على مقعد النقيب العام، و3 أعضاء فوق السن.

 


ويتنافس على منصب نقيب الدقهلية، كل من،الدكتور سمير عطية مدير

مستشفى الطوارئ الجامعي ويحظى بتأييد أطباء جامعة المنصورة وعدد كبير من أطباء الصحة، والدكتور أسامة الشحات رئيس قسم الكلى السابق بالمنصورة الدولي ويحظى بدعم قطاع عريض من الصحة، وينافسه في ذلك كل من الدكتور الأمير مبارك،والدكتور أيمن الباز، والدكتور عبد الناصر البحيري.


كما يتنافس على مقعد فوق 15 سنة، قيد ٨ مرشحين كلا من "الدكتور الأمير مبارك،والدكتور رأفت الزنقراني،والدكتور ذكاء حسن،والدكتورة شهيرة الإتربي،والدكتور عبد المنعم الكوش،والدكتور محمد الغندور،والدكتور محمد المتولي الدميري،والدكتور يحي الجوهري".


وترشح على مقعدي تحت ١٥ سنة وعددهم  ٧ مرشحين وهم" الدكتور أحمد البيلي، الدكتور أحمد زهران،والدكتور حمد عصام،والدكتور أحمد يحي الجوهري،والدكتورة أميرة رمضان عباس محمد،والدكتور عبد الفتاح السيد حمد سالم،والدكتورة ميادة المتولي إبراهيم سعيد".