رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. نائب محافظ الإسماعيلية يطمئن على مستوى الخدمات بمستشفى القنطرة غرب

بوابة الوفد الإلكترونية

قام المهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية يرافقه اللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد للمحافظة وكرم الشحات رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب والنائب عصام منسى عضو مجلس النواب والدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة والدكتور خالد خلف قبيص وكيل وزارة التربية والتعليم.

 
والدكتور عادل عثمان وكيل المديرية وعددٍ من القيادات التنفيذية بجولة ميدانية بمركز ومدينة القنطرة غرب .


وقد تضمنت الجولة زيارة وتفقد مستشفى القنطرة غرب المركزى فى حضور الدكتور محمد معبد مدير عام المستشفى وذلك للاطمئنان على انتظام سير العمل بالمستشفى والوقوف على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية التى تقدم للمرضى . 


وخلال جولته بالمستشفى تفقد نائب المحافظ ومرافقيه من القيادات أقسام الاستقبال والعيادات الخارجية والعناية المركزة وقسم الأطفال والحضانات وقسم النساء وقسم الغسيل الكلوى والصيدلية وقسم الأشعة والتقى بعددٍ من المرضى نزلاء المستشفى واطمأن منهم على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية التى تقدم لهم .


وخلال الزيارة وجه نائب المحافظ بضرورة متابعة أعمال الصيانة

الدورية والمعايرة لماكينات الغسيل الكلوى والتأكد من عقود الصيانة الدورية مع الشركة الوكيلة ومتابعة الإجراءات الاحترازية والغسيل الثلاثى للماكينات وتطهيرها .


كما تضمنت جولة زيارة نائب المحافظ لمركز ومدينة القنطرة غرب زيارة عددًا من المدارس للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية وقد شملت زيارة مدرسة العبور الابتدائية بمنطقة الكيلو13 ومدرسة أبوبكر الصديق الإعدادية المشتركة بمنطقة البناهوة . 


كما تم تفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال مشروع إنشاء مدرسة فاطمة الزهراء الجديدة ومتابعة نسب تنفيذ الأعمال التى أوشكت على الانتهاء ومن المنتظر أن يتم تسليمها والتشغيل الفعلي ودخول الخدمة مع بداية النصف الثانى من العام الدراسى الحالى .