رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ قنا يبحث شكاوى 400 مواطن ومواطنة

بوابة الوفد الإلكترونية

 التقي عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، صباح اليوم، بقاعة المؤتمرات بالديوان العام بعدد 400 مواطن لهم مطالب واحتياجات، وذلك بحضور العميد وليد البيلى، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وجميع القيادات التنفيذية.

 جاء ذلك في إطار حرصه الدائم وتأكيده على تفعيل التواصل والتلاحم مع مواطني المحافظة، والتعرف منهم على المعوقات والمشاكل التي تواجههم في حياتهم اليومية، والعمل على إيجاد حلول سريعة وفورية لها وتلبية احتياجاتهم من الخدمات المختلفة.

 استمع الهجان لشكوى كل مواطن وقام بالتنسيق مع الجهات المعنية وإحالة كل طلب لجهة الاختصاص، مؤكدًا حرصه على تقديم يد العون لكل محتاج ومستحق للمساعدة، سواء كانت عينية، أو على شكل علاج مجانى، أو تسهيل الحصول على الخدمة.

 

 وفى لفته إنسانية ترك محافظ قنا

المنصة ليستمع إلى شكوى أحد أهالى أبوتشت من ذوى الاحتياجات الخاصة، الذى طلب منه توفير فرصة عمل، حيث كلف سيادته رئيس الوحدة المحلية لمدينة أبوتشت بسرعة إيجاد عمل يتناسب مع حالة المواطن لتأمين دخل ثابت يوفر حياة كريمة له ولأسرته.

 

 فى نهاية اللقاء وجه الهجان رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل اللقاءات الدورية مع المواطنين بنطاق المراكز والمديريات، للوقوف على احتياجاتهم، والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهلهم، وإيجاد حلول سريعة لمشاكلهم.