رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. رئيس الأقصر الأزهرية يتفقد معهدي فتيات

رئيس منطقة الأقصر
رئيس منطقة الأقصر الأزهرية يتفقد أحد المعاهد

تفقد الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية صباح اليوم الأحد خلال جولة له، معهدي فتيات الأقصر الإعدادي الثانوي والشيخ الطيب الجديد " رياض أطفال - ابتدائي ".

 

وحرص رئيس الإدارة المركزية على حضور طابور الصباح وتحية العلم ، وقدَّم التهنئة للطلاب ولجميع العاملين بالمعاهد بمناسبة العام الدراسي الجديد ، وأكد  دور الأزهر الشريف في محاربة الفساد بكل أنواعه، ومنهجه الواضح في نشر الدين الوسطي المعتدل ؛ وأن الإسلام حارب الفساد بكافة صوره وأشكاله.

وأشار إلى تخصيص الحصة الأولى في توضيح دور الأزهر الشريف في محاربة الفساد وبذل أقصى جهد لغرس روح الولاء والانتماء للوطن والجد والاجتهاد من أجل خلق جيل واعى يستطيع حمل راية هذا البلد وصناعة قادة المستقبل لمصر .

 

وتوجَّه رئيس منطقة الأقصر الأزهرية خلال لقائه مع قناة طيبة المحلية بالدعاء لله عز وجل أن يمُنَّ بالشفاء العاجل لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، وأن

يعود إلى أرض الوطن سالمًا معافًا، ونصح الطلاب بضرورة الالتزام بالمظهر اللائق بالطالب الأزهري، وحذَّرهم من الاستماع إلى الشائعات التي تضر بأمن وسلامة الوطن ، فهي أسهل الطرق لتخريب وتدمير المجتمعات .

 

وأشار " إبراهيم " إلى أن معهد الشيخ الطيب الجديد استقبل تلاميذ رياض الأطفال والفصول الأول والثاني الابتدائي في أول يوم دراسة للعام الجديد بعدد بلغ 340 تلميذا . رافق فضيلته أثناء الجولة كل من جمالات كامل حسن مدير عام العلوم الشرعية والعربية وإيمان أحمد كمال مدير رياض الأطفال ومحمود العقبي مدير التعليم الخاص وخالد العربي مسئول الدعم بإدارة الجودة .

 

 

الاقصر

 

الاقصر

 

الاقصر

 

الاقصر

 

الاقصر