رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب الهيئة العربية للتصنيع يناقش الموقف التنفيذى لمشروعات المنوفية

جانب من اجتماع اليوم
جانب من اجتماع اليوم

عقد اليوم اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، اجتماعاً لمتابعة تنفيذ المشروعات التي يتم تنفيذها على أرض المحافظة من قبل الهيئة العربية للتصنيع.

بحضور اللواء توحيد توفيق نائب رئيس الهيئة العربية للتصنيع، وسكرتير عام المحافظة، والسكرتير العام المساعد، ووفد الهيئة العربية للتصنيع ، ووكلاء وزارة الصحة والاسكان، والمهندس رشدي عمر رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى، ومدير إدارة التخطيط والمتابعة بالمحافظة بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

حيث تم مناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات التي تقام علي أرض المحافظة من قبل الهيئة العربية للتصنيع فى مختلف القطاعات كقطاع مياه الشرب والصرف الصحى "محطة مياه الباجور ومحطة شعشاع بأشمون ومحطات ميت بره وشنوان وأبو ذكرى وبابل وكفر ربيع وغيرها " ، وقطاع الصحة "كمستشفى منوف العام " وغيرها من المشروعات على مستوى قري ومدن ومراكز المحافظة.

وقد استعراض موقف هذه المشروعات والمعوقات التى تعوق دون التنفيذ وتم إيجاد حلول للانتهاء منها فى أسرع وقت ممكن بما يصب فى مصلحة المواطن . من جانبه أعرب اللواء توحيد توفيق نائب رئيس الهيئة العربية للتصنيع عن سعادته

بتواجده بمحافظته، مشيراً إلي أن الهيئة تولي اهتماماً كبير في تنفيذ مشروعات البنية التحتية فى كافة القطاعات على مستوى الجمهورية، وقد تم عرض فيديو توضيحي عن الهيئة العربية للتصنيع وما تضمه من قاعدة صناعية متطورة فى مختلف المجالات.

وقد أكد المحافظ على أنه لن يتوانى في إتخاذ أى قرار من شأنه رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، مشيراً الى حرص المحافظة على المتابعة المستمرة مع الهيئة العربية للتصنيع لموقف هذه المشروعات للوقوف الفوري على المعوقات وتذليلها للمضى قدما فى التنفيذ والانتهاء منها وفق الجداول الزمنية المحددة لهذه المشروعات، ومضيفا أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية تعمل جاهدة في تنفيذ جميع المشروعات الخدمية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين بهدف الإرتقاء بمستوي الخدمات.