رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. رئيس مدينة السنطة يتبنى مبادرة مدرستى نظيفة

 رئيس مدينة السنطة
رئيس مدينة السنطة يتبنى مبادرة مدرستى نظيفة

قال المحاسب جمال دويدار رئيس مركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية أنه تم التنسيق بين كل من التربية والتعليم والشباب والرياضة لتبنى مبادرة " مدرستى جميلة".

وأضاف دويدار أن هذه المبادره تتضمن تنظيف وتجميل المدرسه والبيئه المحيطه بها من جمع تراكمات القمامه وتقليم وتزين الاشجار وطلاء الاسوار والارصفه المحيطه  بالمدرسه حتى يمكننا توفير بيئه جماليه مناسبه للعين اضافة الى البيئه التعليميه المناسبه للطلاب من اجل تشجيعهم على الدراسة بجد واجتهاد.

من جانبه قال فهمى زهره مدير ادارة الشباب والرياضه بالسنطة ان المبادرة تعنى النظافه والجمال بشكل عام داخل وخارج المدارس حيث يشارك مراكز الشباب باقامة معسكرات لتنظيف وتجميل المدارس انطلاقا من الدور الايجابى والفعال للشباب والرياضه فى المجتمع حيث اننا جميعا نعيش فى مجتمع واحد ونعمل من اجل هدف واحد الا وهو رقى وازدهار وتقدم الوطن.

وفى نفس السياق قالت ايمان عبدالمعز مدير الادارة التعليميه بالسنطه ان الجهود المبذوله من قبل كل قطاعات الدوله لنظافة وتجميل المدارس والبيئه المحيطه بها ظاهره طيبه نفخر بها جميعا من اجل تشجيع أبنائنا الطلاب على تلقى العلم فى كافة المراحل الدراسيه.

وثمنت عبدالمعز الدور الايجابى والفعال لكلا من المحاسب جمال دويدار رئيس المدينه وفهمى زهره مدير ادارة الشباب لتبنى تلك المبادره والتنسيق الدائم مع ادارة التربيه والتعليم من اجل ظهور المدارس والبيئه المحيطه بها بالمظهر اللائق الذى نرضى عنه جميعا كمسئولين واولياء امور وطلاب.