رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرسة بالإسماعيلية تقف حدادًا على أرواح 3 أشقاء من طلابها

عبد الرحمن شاكر ..احد
عبد الرحمن شاكر ..احد ضحايا طريق السويس

 وقفت مدرسة الطائف الرسمية التجربيبة للغات بالإسماعيلية صباح اليوم في طابور الصباح في أول أيام العام الدراسي الجديد  دقيقة حدادًا على أرواح  3 من تلاميذ المدرسة كانوا قد لقوا حتفهم  مع والدهم  في حادث مروع وقع مساء الجمعة الماضية على طريق الإسماعيلية / السويس .

وسادت حالة من الحزن على التلاميذ والمعلمين في أول أيام العام الدراسي على فقدان الأطفال الثلاثة الذين شيع جثامينهم مع والدهم أمس السبت عشية أول أيام الدراسة .

ونعت إدارة المدرسة على صفحتها الرسمية الطلاب الثلاثة أحمد محمد شاكر  بالصف الثاني الإعدادي  وعبد الرحمن محمد شاكر  بالصف الأول الإعدادي وحبيبة محمد شاكر  بالصف الثاني الابتدائي الذين تم دفنهم عشية أول أيام العام الدراسي الجديد ودعت المولى عز وجل أن يلهم الأم الصبر والسلوان في مصابها الجلل بعد أن فقدت

زوجها وأولادها الثلاثة .

ولقي موظف بشركة كهرباء القناة مساء الجمعة مصرعه وأطفاله الثلاثة فيما أصيبت زوجته بجروح بالغة في حادث سير وقع على طريق الإسماعيلية /السويس الصحراوي ,وتم نقل جثامين المتوفين لمستشفى السويس العام .

 يشكو المواطنون بمحافظتي الإسماعيلية والسويس من سوء حالة طريق الإسماعيلية/السويس  بسبب اعوجاج مسطحه ووجود نتوءات عميقة على طول الطريق  وانعدام الإضاءة مما يتسبب في وقوع عشرات الحوادث اسبوعيًا.

 نشرت الوفد تقارير صحفية عدة تكشف حجم الخطورة وأعداد الضحايا على الطريق الذي يمر عليه يوميًا الآلاف الحافلات والشاحنات والسيارات .