رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الشباب ومحافظ الدقهلية يشهدان ختام دورة الصداقة السنوية بأجا

المحـافظـات

السبت, 21 سبتمبر 2019 20:44
وزير الشباب ومحافظ الدقهلية يشهدان ختام دورة الصداقة السنوية بأجاوزير الشباب ومحافظ الدقهلية
كتب ــ محمد طاهر

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،والدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية ،مساء اليوم السبت، ختام دورة الصداقة السنوية لكرة القدم المقامة تحت عنوان "دورة الصداقة" بمركز شباب ميت ابو الحسين بمركز أجا بالدقهلية بحضور عدد من قيادات الوزارة ونواب المحافظة. 

وفي بداية كلمته، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ان التواجد الكبير لأهالي قرية ميت أبو الحسين في نهائي الدورة خير رد على كل الحاقدين الذين يرغبون تزييف حقيقة واقع الإنجازات والاستقرار الذي تعيشه البلاد . 

وتابع وزير الشباب والرياضة :"نفتتح العديد من المنشآت الرياضية التي تم تطويرها، ونضع حجر أساس إنشاء منشآت أخرى في جميع المحافظات، فالدولة المصرية تصل الليل بالنهار لتحقيق الإنجازات الملموسة في شتى القطاعات في ظل قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وفي إطار توجه الحكومة المصرية بقيادة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء من أجل خدمة المواطنين".

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالإقبال المكثف من جانب شباب وأهالي قرية ابو الحسين على

حضور نهائي الدورة المقامة بالمركز، مشيراً أن هذا التجمع هو خير رد علي كل الحاقدين الذين يرغبون  في تشوية الحقيقة، وإظهار الصورة الزائفة، معرباً عن ثقته في شباب مصر ووعيهم بمختلف التحديات والقضايا وقدرتهم على الوقوف أمام أي تطاول على الدولة المصرية. 
وأعلن وزير الشباب والرياضة عن إدراج ملعب مركز شباب ميت أبو الحسين ضمن خطة الوزارة لتطوير المنشآت الشبابية والرياضية بحيث يتم تنجيل الملعب  وتزويده بأعمدة الإنارة الكاشفة وإنشاء سور يحيط بالملعب خلال الفترة المقبلة. 
ومن جانبه، أعرب محافظ الدقهلية عن أمله في تكرار إقامة دورة الصداقة في كل قري المحافظة، مقدماً الشكر لكل من ساهم في الخروج بها بشكل مشرف.
وأكد المحافظ أن الدولة المصرية تراهن على الدور الإيجابي لشبابها،وقدرتهم على إحداث التنمية في مختلف المجالات ، مشيراً أن التجمع الكبير لأهالى قرية ميت ابو الحسين
في نهائي الدورة اليوم يؤكد أن شعب مصر متماسك، ويتحدي كل الصعاب، وسينتصر على كل اعداء الوطن.
وتابع شاروبيم أن تجمعنا اليوم رسالة واضحة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان وأن محاولات الجماعات الكارهة للوطن لن تفلح وستبقى مصر دائما في المقدمة وسنبني وطننا ،وأعرب عن أمله في إقامة دورة الصداقة في كل قرى المحافظة مقدماً الشكر لكل من ساهم في الخروج بها بشكل متميز. 

شهد حفل نهائي دورة الصداقة المهندس خالد نصر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة والمهندس فوزي الحضري وكيل وزارة الزراعة والمحاسب إيهاب فوده رئيس نادي الحوار وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذي والمهتمين بالشأن العام.
شارك في الدورة 32 فريقاً من مراكز شباب الدقهلية، و تنافس في نهائي البطولة -التي استمرت لمدة 30 يوماً ، بين  كل من مركز شباب ابو الحسين ومركز شباب طنامل بحضور مكثف من أهالى قرية ميت أبو الحسين من النش.

 جاء برنامج الحفل الختامي الذي بدأ بالسلام  الجمهوري الوطني،وتضمن عروضا فنية لفرق الفنون الشعبية،والتنوره التابعتين لمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية ، وتخلل الحفل توزيع الجوائز علي السادة أساتذة الجامعات والمتفوقين علميا بالقرية بين شوطي المباراة ، أعقبها توزيع جوائز الدورة علي الفريق الفائز بنهائي البطولة لدورة الصداقة.

أهم الاخبار