عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أشرف صبحى: 500 مليون جنيه استثمارات القطاع الخاص في مجال الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة يضع حجراساس مشروعات نادى قارون

أعلن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن حجم استثمارات القطاع الخاص فى مجال الشباب والرياضة هذا العام بلغت 500 مليون جنيه ساهمت فى إنشاء العديد من المنشآت الرياضية ووفرت آلاف فرص العمل للشباب .

جاء ذلك خلال زيارة الوزير اليوم لمحافظة الفيوم والتى رافقه خلالها اللواء عصام سعد محافظ الفيوم والدكتور سيد حزين مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة .

أكد الوزير أن مساهمة القطاع الخاص تأتى فى نفس الوقت بالتعاون مع الحكومة التى وفرت الاعتمادات اللازمة لمراكز الشباب والأندية .

كان الوزير والمحافظ قد قاموا بافتتاح ووضع حجر أساس عدد من المشروعات الرياضية فى نادى قارون بتكلفة حوالى 70 مليون جنيه من بنها وضع حجر أساس حمام السياحة التدريبى

بتكلفة 7 ملايين جنيه وملعب كرة القدم بتكلفة حوالى 5 ملايين جنيه وتفقد حمام السباحة والذى تكلف 12 مليون جنيه وصالة الألعاب الرياضية بتكلفة 15 مليون جنيه ووضع حجر أساس مجمع الاسكواش بتكلفة 12 مليون جنيه وتفقد صالة الجيم والرماية وقاعة اجتماعات ومؤتمرات وملاعب كرة الريشة وكرة السرعة .

أكد الوزير أن الدولة تولى اهتمامًا كبيرًا بالألعاب الفردية وتمنح الفائزين فيها مكافآت مجزية لمن يحصل على ميداليات فى بطولات عالمية أو الدورات الأوليمبية.