رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الفيوم يكرم المتفوقين من أبناء أعضاء نقابة المهندسين

 حفل تكريم المتفوقين
حفل تكريم المتفوقين دراسياً من أبناء أعضاء نقابة المهندسين

 

كرم اللواء عصام سعد محافظ الفيوم أوائل الشهادات العامة وحملة الماجستير والدكتوراة وحفظة القران الكريم من أبناء أعضاء نقابة المهندسين بالفيوم، بحضور المهندس هانى ضاحى النقيب العام للمهندسين، وأعضاء المجلس الأعلى للنقابة، والمهندس هشام والى نقيب المهندسين بالفيوم، وعدد من أعضاء مجلس النواب ووكلاء الوزارة ورؤساء المصالح والشخصيات العامة بالمحافظة.

 

بدأ الحفل بالسلام الجمهورى وعدد من الفقرات الفنية، ، حيث تم تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين في الشهادات العامة الإبتدائية والإعدادية والثانوية، والمهندسين المتميزين بجميع الهيئات الهندسية بالمحافظة.

 

كما تم تكريم حفظة القرآن الكريم والمتفوقين في الشهادة الجامعية وحملة الماجستير والدكتوراة من أبناء أعضاء النقابة، وأسر المتوفين والأعضاء الذين بلغوا السن القانونية للمعاش. قدم محافظ الفيوم التهنئة لجميع المكرمين، متمنياً للجميع التوفيق فى دراستهم وحياتهم العملية، وأكد المحافظ أن التعليم يمثل محوراً أساسياً من محاور التنمية فى عصر تكنولوجيا

المعلومات التى حوّلت العالم إلى قرية صغيرة، مشيراً إلى اهتمام القيادة السياسية للدولة وعلى رأسها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالمتفوقين علمياً والمبدعين فى شتى المجالات، لأنهم يمثلون مستقبل هذا الوطن وأمله فى تحقيق التنمية المنشودة.

 

كما أكد المحافظ على ضرورة توحيد كافة الجهود والإستفادة من جميع الخبرات فى النهوض تنموياً بالمحافظة. علي هامش الإحتفال استقبل محافظ الفيوم نقيب عام المهندسين وأعضاء مجلس النقابة بمكتبة بديوان عام المحافظة حيث تم عرض ما تقوم به النقابة من أنشطة وخطة عملها خلال الفترة القادمة .