رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الدقهلية يجري قرعة علنية لترخيص 650 ميكروباص لخطوط القري

محافظ الدقهلية وعدد
محافظ الدقهلية وعدد من مسئولي المرور ومساعديه

أجرى الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بعد ظهر اليوم القرعة العلنية لترخيص سيارات ميكروباص لخطوط النقل الداخلي لقرى المحافظة.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة والأستاذ سعد الفرماوى السكرتير العام المساعد وأعضاء اللجنة العليا للمرور،وتضم العميد ممدوح الحصى مدير إدارة المرور بالدقهلية،والعقيد حاتم طه وكيل إدارة المرور، وعثمان السيد عثمان مدير الإدارة العامة للشئون القانونية بالمحافظة.

 

وقال شاروبيم إن الكل سواء ولا محاباة لأحد ولم يتم استبعاد أحد من لا تنطبق عليه الشروط بعد العرض على اللجنة العليا طبقا لضوابط ومعايير محددة.

وأكد المحافظ أنه قرر علانية القرعة لتوفير الشفافية في الاختيار وأوضح أنه بعد 6 أشهر من الآن سيتم عقد قرعة مرة أخرى لكل من لم يحالفهم الحظ بالفوز.

 

الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن فتح باب القبول لترخيص سيارات ميكروباص داخل قري المحافظة من 1/6/2019حتى 30/6/2019 بجميع إدارات المرور والوحدات المحلية بنطاق المحافظة، وتقدم عدد 650

من المواطنين بطلبات ترخيص تم فحصهم جميعا من اللجنة العليا للمرور على أن يتم اختيار 15 طلبا من كل مركز وتم استبعاد 63 طلب لعدم انطباق الشروط.

 

وتم إجراء القرعة لعدد 8 مراكز بإجمالي 508 طلبات هم "مركز المنصورة، وشربين، وبلقاس، ومنية النصر، وميت غمر، وطلخا، ودكرنس، وأجا".

وتم اختيار 120 طلبا منهم بالقرعة، وباقي المراكز وعددهم 9 مراكز تم استثنائهم من القرعة، وذلك لعدم تجاوزهم العدد المقرر وهو 15 ترخيص، وذلك بكل من مركز "تمي الأمديد، والمنزلة، وميت سلسيل، والمطرية، والستاموني، ومحلة دمنة، ونبروه، والسنبلاوين، وبني عبيد" وبإجمالي 79 طلبا تم قبولهم جميعا.