عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صدور القرار التنفيذي للتسوية بتعليم سوهاج منتصف أكتوبر المقبل

مديرية التربية والتعليم
مديرية التربية والتعليم بسوهاج

قال ماهر عبد الخالق، مدير الشئون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بسوهاج، إن المديرية قامت بتشكيل لجنة بعد مخاطبة مديرية التنظيم والإدارة بسوهاج لمديرية التربية والتعليم بإستلام الأوراق الخاصة بالتسويات للحاصلين على المؤهل الأعلى، وأن هذه اللجنة المشكلة بالتربية والتعليم بسوهاج قامت بإستلام الأوراق من التنظيم والإدارة يوم الخميس12/ 9/ 2019.

أضاف عبد الخالق أن عمل اللجنة بعد استلام الأوراق وفحصها تقوم بترتيب الملفات حسب المجموعة النوعية التى يتم التعيين بها حسب المؤهل المتقدم به الحاصلون على مؤهل أعلى.

وأوضح مدير الشئون التنفيذية أن اللجنة بعد انتهاء عملية الترتيب وتقسيم المجموعات الوظيفية حسب كل مؤهل يتم عرض ما قامت به على لجنة الموارد البشرية المشكلة والتى

يرأسها الدكتور عمر شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم، ثم عرض الأوراق مرة أخرى على مديرية التنظيم والإدارة للمراجعة الفنية ثم عرض القرار بعد المراجعة من التنظيم والإدارة على الدكتور أحمد الانصارى محافظ الإقليم لصدور القرار التنفيذى .

وأشار عبدالخالق أن لجنة الموارد البشرية تنعقد شهرياً، لافتاً أنه إذا اضطر الأمر لعقد لجنة استثنائية نظراً لضيق الوقت سوف يتم ذلك بسبب الوقت القصير أمام المديرية وهو 1/ 11 /2019 .