رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس حى غرب في الإسكندرية يتفقد جاهزية المدارس لاستقبال العام الجديد

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد اللواء هشام كمال، رئيس حى غرب بالإسكندرية، أن القيادة السياسية تحرص على بناء مجتمع سوى والتي تؤمن بتوفير خدمة تعليمية متميزة للطالب المصري ولا تدخر جهدا للنهوض بالعملية التعليمية، والارتقاء بها باعتبارها من أهم أولويات قطاعات التنمية الشاملة للمجتمع المصرى.

 

وأوضح "كمال" أن الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، يحرص على المتابعة الدائمة على الوحدات المحلية باستعداد مدارس الثغر لاستقبال العام الدراسى الجديد وجاهزيتها لبدء الدراسة وفقا للموعد الذى حددته وزارة التربية والتعليم دون عقبات أو مشاكل والتنسيق الكامل بين جميع الجهات التنفيذية والخدمية لإتمام العملية التعليمية بنجاح.

 

جاء ذلك خلال تفقد رئيس الحى ويرافقه الدكتورة همسة إسماعيل أبو كيلة مدير إدارة غرب التعليمية للمرور

على المدارس للتأكد من مدى كفاءتها ونظافة محيط المدارس حفاظا على الحالة الصحية للتلاميذ وغرس قيم النظافة فى نفوس الطلاب والتأكد من رفع الاشغالات وبؤر الباعة الجائلين بمحيط المدارس وتقليم الأشجار وزيادة المساحات الخضراء، حيث تم المرور على المدارس بنطاق الحى.

 

كما قام "كمال" بافتتاح معرض مدعم للأدوات المدرسية بأسعار مخفضة تخفيفا عن كاهل المواطنين بمدرسة يوسف السباعى، كما شدد أثناء المرور بمدرسة يوسف السباعى على نظافة دورات المياه بصفة مستمرة.