رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. سماء الأقصر تشهد تحليق 30 بالون طائر بها 250 سائح

سماء الأقصر تشهد
سماء الأقصر تشهد تحليق 30 بالون طائر

شهدت سماء مدينة الأقصر، اليوم الاثنين، تحليق 30 رحلة بالون طائر على متنها 250 سائحًا وسائحة من جنسيات مختلفة، للاستمتاع بسحر الحضارة الفرعونية فى البر الغربى والشرقي.

وقال هاني السيد، مدير إحدى شركات البالون الطائر بالأقصر، أن سماء المدينة تزينت بـ30 رحلة للبالون من مختلف الشركات العاملة فيها، موضحًا أن الإقبال على الرحلات عاد بقوة باعتبارها من أهم البرامج السياحية التي يقبل عليها السياح المتوافدين لزيارة المعالم والمقاصد الأثرية والسياحية في عاصمة السباحة العالمية.

لافتاً إلى أن رحلات البالون الطائر من أهم رحلات المغامرة التي يقدم عليها السياح الأجانب بالأقصر، مؤكدًا أن هناك تنسيق كامل مع الجهات الأمنية بالمحافظة، بالإضافة إلى التعاون مع كافة الجهات المعنية والاهتمام بجميع الوسائل التي تحافظ

على أمن وسلامة المشاركين في الرحلات والالتزام الكامل بالقواعد التي حددتها الجهات الأمنية وسلطات الطيران المدني بالهبوط بالبالون في المطار المحدد لها غرب المدينة.

وتعتبر رحلات البالون الطائر بالأقصر من أبرز رحلات المغامرة التى يقبل إليها السائحون من مختلف أنحاء العالم لدى زيارتهم لمحافظة الأقصر، بهدف التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والتأمل في الحضارة المصرية القديمة، حيث الآثار الشامخة التي يمكن رؤيتها من السماء والشعور بعظمتها وكبر حجمها، بالإضافة إلى المعابد المهيبة ومقابر الملوك العظماء.

الاقصر

 

الاقصر

 

الاقصر

 

الأقصر

 

الاقصر

 

الأقصر