عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قنصوة يطلب إعداد مقترح للتوسع في تجارب الجمع المنزلي

 الاجتماع الدوري
الاجتماع الدوري لمناقشة أعمال منظومة النظافة بالإسكندرية

كلف الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، مسؤولي شركة نهضة مصر للنظافة، والرصد البيئي بالمحافظة ورؤساء الأحياء، بإعداد مقترح لعدد من المناطق للتوسع في تجارب الجمع المنزلي ومن أسفل العقارات والجمع بالصفارة، للبدء في تنفيذه في أسرع وقت ممكن، والذي يأتي في إطار النهوض بمنظومة النظافة على مستوى الإسكندرية وتقديم خدمة مرضية لأهالي المدينة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لمناقشة أعمال منظومة النظافة بالإسكندرية، بحضور أحمد جمال نائب المحافظ، واللواء أحمد بسيوني السكرتير العام بالمحافظة، واللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد، والمهندس أسامة الخولي نائب رئيس مجلس إدارة شركة نهضة مصر والعضو المنتدب، ورؤساء الأحياء، وجميع الجهات المعنية.
وناقش المحافظ أعمال مسئولي النظافة، في رفع وزيادة عدد مرات رفع

القمامة من بؤر تجمع المخلفات بكل حي، وتكثيف أعمال النظافة بنطاق المحافظة، وأعمال تجريف الأتربة و جمع المخلفات أولا بأول من الشوارع الفرعية ، مؤكدا ضرورة تكثيف الأعمال بنطاق المدارس والمناطق المحيطة بها خاصة مع بدء العام الدراسي الجديد.
على الصعيد ذاته استعرض مسئولو الرصد البيئي بالمحافظة تقرير أعمال المنظومة والمحاضر التي تم تحريرها للمخالفين بجميع أحياء الثغر ، وشدد المحافظ على ضرورة معاقبة المخالف بصفته الشخصية ، منعا لتكرار المخالفة مرة أخرى.