عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس مدينة ساحل سليم يعلن موعد انتهاء أزمة المياه بقريتين

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد أسامة سحيم، رئيس مجلس مدينة ساحل سليم بأسيوط، أن أزمة المياه في قريتي النزلة المستجدة والخوالد سيتم حلها جذريًا خلال 4 شهور، وعلى أساسها يستطيع الأهالي الاستغناء عن فلاتر المياه التي كبدتهم أموال طائلة خلال السنوات الماضية.

وأشار "سحيم" إلى أنه منذ الدقائق الأولى لتوليه عمله داخل المجلس حرص على حل مشكلات المواطنين والتواصل معهم؛ ليعكس صورة الحكومة الفعالة التي تقدم أفضل الخدمات لمواطنيها.

وبِشأن أزمة مستشفى ساحل سليم، قال "سحيم" إنه تواصل مع مديرية الصحة بأسيوط لاستعجال خطوات البدء في بناء المستشفى قبل الخطة الموضوعة التي تنص على أن خلال عام ونصف يتم الانتهاء من البناء، وبالتنسيق مع المديرية، تم توجه خطابًا لمحافظ أسيوط اللواء جمال نورالدين، لتنفيذ خطة البناء في القريب العاجل.

كما نوه رئيس مجلس مدينة ساحل سليم إلى أن أزمة بعض التصرفات الفردية غير القانونية التي تصدر من سيارات «الكسح» بإلقاء مياه الصرف الصحي في النزلة المستجدة، وقال إنه غير مسموح على الإطلاق وحال تواجد مثل هذه التصرفات يتم إبلاغ المجلس على الفور، مشيرا إلى أنه تم اقتراح مكان لتفريغ مياه الصرف بمنطقة الصحراء بناحية المطمر، ومر شهران على هذا الاتفاق والأمور تسير على ما يرام والاستجابة ملحوظة وتم السيطرة على هذه الظاهرة بنسبة 90% حتى الآن.