رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. منتخب مصر للناشئين لكرة اليد في ضيافة جامعة الفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

استقبل الدكتور خالد محمد عطا الله نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون التعليم والطلاب، اليوم المدير الفنى للمنتخب المصرى للناشئين لكرة اليد الفائز ببطولة كأس العالم للناشئين كابتن مجدى أبو المجد، يرافقه المدير الإدارى للمنتخب الكابتن محمد عبد المنعم وطبيب المنتخب دكتور عمرو عصام.

والتقى الفريق عقب الاستقبال بعدد من طلاب الجامعة.

يأتى ذلك ضمن فعاليات معسكر إعداد القادة المنعقد فى الفتره من 13 إلى 17 سبتمبر الجارى تحت عنوان (الفيوم وطنية) و بحضور الدكتور أحمد حسني مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية و الدكتور محمد عبد التواب

أبو النور وكيل كلية التربية لشئون التعليم والطلاب والدكتور وائل طوبار منسق عام الأنشطة الطلابيه وعدد من أساتذة الجامعة وجمع غفير من طلاب وطالبات الجامعة.

رحب الدكتور خالد عطا الله بالضيوف، مشيرًا إلى أن هناك طريق وحيد للنجاح يبدا بدراسة واستكشاف الامكانيات ثم التخطيط العلمى الذي يتبعه بذل الجهد والتغلب على العقبات والمثابرة والتحلى بالأخلاق الحسنة، موضحًا أن جامعة الفيوم تحرص على استضافة النماذج المشرفة؛ لعرض تجربة نجاحها؛ ليقتدى به قادة المستقبل من طلاب جامعة الفيوم.

من ناحيته أشار الدكتور محمد عبد التواب

أبو النور إلى الدور الكبير الذى تقوم به الرياضة فى تعزيز وتقوية مفهوم الانتماء، مضيفًا أن تنمية عوامل الذوق العام والمعرفة والثقافة بالإضافة للمبادئ والمعتقدات أدت إلى تحقيق الإنجاز الرياضى الكبير للمنتخب المصرى فى بطولة كأس العالم، داعيًا طلاب وطالبات الجامعة لدراسة النماذج النجاحه للإقتداء بها .

وأكد كابتن مجدى أبو المجد أن التحلى بالإيجابية والبعد عن السلبية كانت من أهم عوامل تحقيق الإنجازالرياضى بالإضافة للعمل الجاد والتدريب المتواصل، وإعلاء قيمة العمل الجماعى وإدارة الوقت بكفاءة والتحلى بالإيمان وبذل التضحيات، واستحضار الروح الوطنية وتخطى العقبات التى قد تعوق إستكمال العمل.

فى نهاية اللقاء أهدى " عطا الله" درع جامعة الفيوم لأبطال منتخب مصر للناشئين؛ تقديرًا من إدارة الجامعة للإنجاز الرياضى المتميز للفريق.