رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الفيوم يُكرّم الجهاز الفنى لمنتخب مصر لناشئى كرة اليد

بوابة الوفد الإلكترونية

كرم  اللواء عصام سعد محافظ الفيوم،أعضاء الجهاز الفنى لمنتخب مصر لناشئى كرة اليد، في حضور الدكتور سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة . 

 استقبل سعد بمكتبه كلاً من الكابتن مجدى أبو المجد، ابن الفيوم، المدير الفنى للمنتخب ، والكابتن محمد عبد المنعم عمر المدير الإدارى للمنتخب، والدكتور عمرو محمد عصام طبيب المنتخب، وقام بتكريمهم ومنحهم الدروع التذكارية والشهادات، تقديراً لجهود منتخب مصر للشباب فى حصد بطولة العالم فى كرة اليد للناشئين. 


أعرب المحافظ عن سعادته بالإنجاز الذى حققه المنتخب بحصولهم على بطولة العالم مؤكدا أنه يمثل نموذجاً للإرادة والعزيمة، معرباً عن شكره للجهاز الفنى ولجميع اللاعبين لإدخالهم الفرحة فى قلوب المصريين ورسم السعادة على وجوههم، مطالباً إياهم بالحفاظ على مستواهم الرائع والاستمرار فى تحقيق البطولات التى ترفع اسم مصر عالياً فى مختلف المحافل الدولية.  


وأكد سعد  أن مصر غنية بأبناءها المبدعين فى شتى المجالات العلمية والثقافية والفنية والرياضية الذين وصلوا بإبداعاتهم وإنجازاتهم إلى العالمية، موضحاً أن محافظة الفيوم تزخر بالكثير من هؤلاء الأبطال، مضيفاً أن النجاح أساسه الانضباط وتحديد الأهداف والسعى لتحقيقها بجد واجتهاد. 


وأشار المحافظ إلى أن مصر قد شهدت خلال السنوات الأخيرة إنجازات تنموية كبيرة، وتحتاج إلى تضافر جهود جميع أبناءها فى البناء والتنمية، كما أكد على ضرورة نبذ العنف والتعصب وتنمية روح الولاء والانتماء لمصر، والاستفادة من طاقات الشباب وأفكارهم البناءة فى خدمة قضايا التنمية.\