عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ الدقهلية يشهد احتفالية تكريم المتفوقين بنقابة المهندسين

حفل تكريم متفوقي
حفل تكريم متفوقي نقابة المهندسين بالدقهلية

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية حفل تكريم المتفوقين من أبناء المهندسين بحضور المهندس رضا الشافعي نقيب المهندسين، والمهندس محمود مغاوري الأمين العام للنقابة، والدكتور صلاح عبيه رئيس قسم الفوتونات بجامعة زويل .
وعبر محافظ الدقهلية عن سعادته لوجوده في يوم تكريم المتفوقين من أبناء المهندسين الذين بذلوا جهدا حتى يتفوقوا ،وقال إن تكريمكم هو تكريم لنا جميعا ولآبائكم وأمهاتكم الذين سهروا لتوفير سبل راحتكم والذين أنفقوا الغالي والنفيس لتلبية احتياجاتكم وبلوغكم التفوق. 
وأشار شاروبيم إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يهتم بصفة خاصة بالشباب لأنكم بناة ومستقبل الوطن فنحن دولة شابة والدقهلية ولادة في كل المجالات ،ولنا أن نفتخر فلدينا جامعة من أفضل 500 جامعة على مستوى العالم .
وأكد شاروبيم أن الدقهلية لها أن تفتخر بأبو الطب الدكتور محمد غنيم مؤسس أكبر مركز للكلى ليس في مصر فحسب بل في الشرق الأوسط.
وأضاف أن الدقهلية تشارك في الاقتصاد القومي في مختلف المجالات العلمية والاقتصادية والطبية والهندسية والفنية والثقافية. 
وألقى كل من نقيب المهندسين والأمين العام للنقابة والدكتور صلاح عبية كلمة رحبوا فيها بمحافظ الدقهلية؛

ووجهوا من خلالها تحية تقدير لجهوده المتميزة في مختلف القطاعات بالمحافظة ودعمه المتواصل للنقابة والمهندسين .
فيما قدم نقيب المهندسين في نهاية الاحتفالية درع النقابه لمحافظ الدقهلية  تقديرا لجهوده المتميزة في مختلف القطاعات بالمحافظة . 
وقام محافظ الدقهلية بتكريم  171 من المتفوقين من أبناء المهندسين في مراحل التعليم المختلفة منهم 56 في المرحلة الإعدادية ، و51 في المرحلة الثانوية ، و26 المرحلة الجامعية ، و14 من حملة الماجستير. وقدم  درع النقابة تقديرا للدكتور صلاح عبية والمهندس هاني ضاحي تسلمه نيابة عنه المهندس محمود مغاوري. 
حضر الاحتفال المهندس مؤمن شفيق أمين صندوق النقابة، والمهندسة ماجدة حشيش أمين النقابة، والمهندسة زينب عفيفي أمين مساعد النقابة، والأستاذ محمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا.