رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدء الدراسة في صفوف رياض الأطفال والصفين الأول والثانى الابتدائي بأسيوط

بوابة الوفد الإلكترونية

بدأت الدراسة اليوم في الصفوف الدراسية الأولى رياض الأطفال والصفين الأول والثانى الابتدائي بمحافظة أسيوط على أن تبدأ في باقي الصفوف من الثالث الابتدائي حتى الثالث الثانوى 21 سبتمبر الجاري.

 

بدأ التلاميذ منذ الصباح الباكر فى التوافد على المدارس فى أول يوم من بدء العام الدراسى الجديد 2019/2020 وسط توجيه معلمي ومديري المدارس لأولياء الأمور بعدم دخول حرم المدرسة وتوجيه نصائح لهم فى بداية العام الدراسى منها ترك أطفالهم لمعلمات المدرسة وعدم التكدس أمام البوابة.

 

فيما تفقد صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط عددا من مدارس إدارة الفتح التعليمية للوقوف على إنتظام الدراسة في أول أيام العام الدراسى الجديد وشملت مدرسة "النهضة بأسيوط الجديدة والمدرسة اليابانية".

 

وأكد وكيل الوزارة إنتظام حوالي

238ألف تلميذ وتلميذة من تلاميذ الصفين الأول والثانى الإبتدائي ورياض الأطفال بجميع أنواع المدارس الحكومية والرسمية "عربي ولغات" والخاصة "عربي ولغات" و"اليابانية" وسط إعدادات خاصة وفرتها المديرية لهذا الشأن لحضور كثيف من الطلاب في أول يوم دراسي.

 

وقال إنه تم تشكيل غرفة عمليات بكل إدارة ويتم التنسيق فيما بينها مع مديرية التربية والتعليم لافتا إلى التنسيق مع قطاع الداخلية والصحة والمحافظة وذلك لمتابعة مدى إنتظام الدراسة في المدارس والعمل على حل آي مشكلة قد تطرأ.