رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيس جامعة طنطا يفتتح المؤتمر الـ 36 لجراحة المسالك البولية

المحـافظـات

الاثنين, 02 سبتمبر 2019 13:53
رئيس جامعة طنطا يفتتح المؤتمر الـ 36 لجراحة المسالك البوليةدكتور مجدى عبدالرؤف سبع رئيس جامعة طنطا

الغربيه \ احمد سلامه

افتتح الدكتور مجدي سبع ، رئيس جامعة طنطا، اليوم الاثنين، المؤتمر الـ 36 لقسم جراجة المسالك البولية، الذي يُعقد بالمستشفى التعليمي العالمي في الفترة من 2 و 6 سبتمبر الجاري بحضور ومشاركة الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب، والدكتور محمد عيسى رئيس الجمعية المصرية لجراحة المسالك البولية.

وأكد رئيس الجامعة أهمية المؤتمر الذي يركز في دورته الحالية على مسالك الأطفال والتطور في استخدام المناظير ، مشيداً بالجهود التي يبذلها القائمين

على كلية الطب في تنظيم فعاليات علمية تهدف الى نقل وتبادل الخبرات ومتابعة كل ما هو جديد في مختلف التخصصات.

وأضاف د. مجدي سبع أن الجامعة تثبت كل يوم جدارتها كمنظومة تعليمية ، مضيفاً أن قسم المسالك البولية أحد أهم الأقسام العلمية داخل الجامعة الذي شهد في الفترة الأخيرة انجازات متعددة في

مجال النشر الدولي والبحث العلمي.

 

وأوضح الدكتور أحمد غنيم أن المؤتمر يشمل عقد ورش عمل ونقل جراحات مباشرة بالمستشفى التعليمي العالمي يومي 2 و 3 سبتمبر الجاري، كما تُعقد فعاليات يومي 4 و 5 بفندق رمسيس هيلتون بالقاهرة.

شارك في المؤتمر الدكتور حسن التطاوي المشرف العام على المستشفيات الجامعية وسكرتير المؤتمر ، والدكتور عبد الناصر الجمسي رئيس المؤتمر ، والدكتور محمد الغرباوي الرئيس الشرفي للمؤتمر ، والدكتور محمد جابر والدكتور صلاح نجلة مقررا المؤتمر ، والدكتور أسامة العشري والدكتور عبد الحميد البهنسي أعضاء اللجنة العلمية ، وجمع من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس.

أهم الاخبار